الارشيف / اخبار اليمن

توزيع 95 سلة غذائية لمخيم نازحين في #محافظة_لحـج

اخبار من اليمن لحج/ مختار شعتلدشنت منظمة كرفان سولدير الفرنسية صباح اليوم المرحلة الثانية من توزيع السلل الغذائية للأسر المتضررة من الحرب بمخيم النازحين بمنطقة البيطرة بمديرية تبن بمحافظة لحج .
وتضمن المشروع 95 سلة غذائية لا بناء محافظتي تعز والحديدة النازحين في مخيم البيطرية بمحافظة لحج
وخلال التدشين عبر مدير الوحدة التنفيذية لإغاثة اسر النازحين - مستشار محافظ محافظة لحج لشؤون المنظمات الأستاذ عمر الصماتي .. عن شكره وتقديره لدور وجهود منظمة كرفان سولدير الفرنسية واثرها في التخفيف من أعباء الأسر المتضررة من الحرب .
مشيرا ان النازحين يمرون حاليا بظروف قاسية خاصة مع اشتداد البرد وانعدام الخيمات التي من شأنها توفير الدف لهم
ودعا الصماتي المنظمات الدولية والمحلية والمؤسسات الإغاثية وفاعلي الخير إلى مد لهم يد العون لتجاوز هذه المحنة سواء كان سببها الظروف الصعبة التي استنزفتها الحروب من اجل توفير لهم بيئة وحياة كريمة ..
بدوره أشار المدير التنفيذي لمنظمة كرفان سولدير الفرنسية الأخ محمد علاء .. ان هذه الإغاثة هي بداية لمساعدات قادمة للأخوة في اليمن ..
مؤكدا أن عمل المنظمة سيتركز في إجراء عدد من العمليات الجراحية المجانية في التخصصات التي تحتاج للسفر إلى الخارج وكذا توفير سيارتين إسعاف وعدد من الأجهزة الطبية والأدوية
الجدير بالذكر أن منظمة كرفان سولدير قدمت بالتعاون مع مؤسسة الحياة واللجنة العليا للإغاثة 10 الألاف طن من المواد الغذائية تم توزيعها على محافظات اليمن عامة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
توزيع 95 سلة غذائية لمخيم نازحين في #محافظة_لحـج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توزيع 95 سلة غذائية لمخيم نازحين في #محافظة_لحـج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توزيع 95 سلة غذائية لمخيم نازحين في #محافظة_لحـج.

قد تقرأ أيضا