الارشيف / اخبار اليمن

ليست إيران ولا قطر : هذه هي الدولة الأم الداعمة للحوثيين .. شاهد الخدمة التي قدمها سفيرها اليوم للمتمردين في اليمن

اخبار من اليمن  يبدو السفير البريطاني إلى اليمن أشد السفراء الغربيين انحيازًا للمتمردين الحوثيين في كافة المواقف التي تتخذها المليشيات، بما فيها الترويج لانتصاراتهم ، والمساهمة في ذم التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن.

فإلى جانب الدعم الذي تقدمه بريطانيا للحوثيين عبر المبعوث الأممي البريطاني إلى اليمن "مارتن غريفيث" أظهرت المواقف الأخيرة للسفير البريطاني "ميشال آرون" انحيازًا غير مسبوق للمتمردين، حيث طفحت صفحة السفير على "تويتر" بالإشادات للحوثيين وذم خصومهم.

ومن خلال متابعة "ناس تايمز" رصد محرر الموقع، أحدث تغريدتين للسفير البريطاني، والتي احتوت أولاها على إعادة لما قاله ناطق الحوثيين عن زعم المتمردين تسليم ميناء الحديدة، لعناصر المليشيات تحت لافتة "قوات خفر السواحل".

وقال القيادي الحوثي ، محمد عبدالسلام،  تغريدته التي أعاد نشرها سفير بريطانيا على حسابه في تويتر إن "تقديم خطوات أساسية في(اتفاق ستكهولوم)الخاص بمحافظة الحديدة والتي تمثلت صباح اليوم بإعادة إنتشار قوات الجيش واللجان الشعبية من ميناءالحديدة واستلام قوات خفر السواحل للميناء بحضور فريق الامم المتحدة تعد خطوة متقدمة تثبت حرص القيادة السياسية على تحقيق الامن والاستقرار ودعم عملية السلام".

وفي تغريدة أخرى نقل السفير البريطاني في اليمن تقريرًا غربيًا يصف الحرب بأنها حرب سعودية في اليمن، كما ثبت السفير على رأس الصفحة لقطة لآخر لحظات اتفاثية السويد، واصفًا إياها بأنها "اللحظة التي كنا ننتظر".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ليست إيران ولا قطر : هذه هي الدولة الأم الداعمة للحوثيين .. شاهد الخدمة التي قدمها سفيرها اليوم للمتمردين في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ليست إيران ولا قطر : هذه هي الدولة الأم الداعمة للحوثيين .. شاهد الخدمة التي قدمها سفيرها اليوم للمتمردين في اليمن، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ليست إيران ولا قطر : هذه هي الدولة الأم الداعمة للحوثيين .. شاهد الخدمة التي قدمها سفيرها اليوم للمتمردين في اليمن.