الارشيف / اخبار اليمن

وردنا الآن : عبده الجندي يفاجئ الجميع ويتوعد بتصفية ”طارق عفاش” وقواته ودفنهم في رمال الحديدة خلال يوم واحد!

اخبار من اليمن أكد  القيادي المتحوث عبده الجندي والمعين من قبل الحوثيين محافظا لمحافظة تعز ان أمر الحديدة  صار محسوما ولن يتم تسليمه الا لمن دافع عنه  وقدم قوافل الشهداء للحفاظ عليه وعلى سيادة اليمن حسب تعبيره ،

 

وقال الجندي في حديث لصحيفة كاميرسيون الايطالية " طارق صالح عبد للمال وباع نفسه للشيطان مقابل الدراهم ، وما لم يعود الى صوابه فسوف نرسل له مقاتلين يقضون عليه وعلى قواته في ظرف يوم واحد "


 

قد يهمك ابضاً:

- عمره 47 عاما.. : تعرف على ”الأمير اليمني” الجديد الذي أزعج واشنطن ويتلقى ملايين الدولارات من التحالف العربي..! (شاهد)

 

- ورد للتو : محلات الصرافة تفاجئ الجميع مساء اليوم بسعر جديد للدولار والسعودي مقابل الريال اليمني (أخر تحديث للصرف)
 

- شاهد (صورة نادرة ) للقائد العسكري الشجاع الذي أبكى استشهاده معظم اليمنيين وتحول لرمز للجيش الوطني


 

 

واضاف الجندي " اخي طارق من يدعموك بالمال والسلاح لقتل ابناء جلدتك سيتخلون عنك  فعد الى رشدك قبل ان تدفن انت وجنودك في رمال الحديدة الحارة أما بالنسبة لمدينة الحديدة ومينائها فهي ابعد لك ولهم من عين الشمس...عليك ان تعود الى صوابك وتحافظ على وطنك ودماء ابناء وطنك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
وردنا الآن : عبده الجندي يفاجئ الجميع ويتوعد بتصفية ”طارق عفاش” وقواته ودفنهم في رمال الحديدة خلال يوم واحد! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الآن : عبده الجندي يفاجئ الجميع ويتوعد بتصفية ”طارق عفاش” وقواته ودفنهم في رمال الحديدة خلال يوم واحد!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الآن : عبده الجندي يفاجئ الجميع ويتوعد بتصفية ”طارق عفاش” وقواته ودفنهم في رمال الحديدة خلال يوم واحد!.