الارشيف / اخبار اليمن

محافظ البنك المركزي يحرج كل اليمنيين بهذا القرار المزمع.. والحكومة ترد بخطوة مفاجئة في قلب عدن.. (تفاصيل)

اخبار من اليمن تقدّم البنك المركزي اليمني، بطلب إلى صندوق النقد الدولي، للحصول على وديعة جديدة بـ3 مليارات دولار، وفقًا لما أوردته وكالة الأنباء الرسمية “سبأ”، يوم الأحد.

وقال محافظ البنك المركزي الدكتور محمد زمام: “ناقشت مع الأمين العام المساعد للأمم المتحدة مارك لوكوك، آليات استلام المساعدات النقدية عبر البنك المركزي”.

وأضاف: “تضمن النقاش، الاحتياجات التمويلية للأعوام القادمة التي جعلت البنك يتقدم بطلب وديعة جديدة مقدرة بـ3 مليارات دولار، وتجري حاليًا مناقشة الشروط والوثائق الأولية بهذا الصدد”، بحسب قوله.


قد يهمك أيضـا:

بالصورة.. الإعلان رسميا عن انشقاق الذراع اليمنى للحوثي ومغادرته صنعاء بهذه الحماية "تفاصيل "

تعيين شخصية جنوبية جديدة لإدارة أمن عدن بعد الفشل الذريع لشلال شايع.. الاسم وسيرة ذاتية

عــــاجل : وفاة اغنى فنان عربي مشهور جداً...لن تصدق من هو(صورة+تفاصيل)


وعلى صعيد آخر، تعتزم الحكومة اليمنية، إنشاء مركز مالي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وبين زمام أن “المركز سيحتوي على مقر جديد للبنك المركزي ومراكز البنوك التجارية، وشركات التأمين وشركات الصرافة، وسيتم إنشاؤه وفق أحدث المخططات والوسائل التكنولوجية الحديثة”.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
محافظ البنك المركزي يحرج كل اليمنيين بهذا القرار المزمع.. والحكومة ترد بخطوة مفاجئة في قلب عدن.. (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ البنك المركزي يحرج كل اليمنيين بهذا القرار المزمع.. والحكومة ترد بخطوة مفاجئة في قلب عدن.. (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ البنك المركزي يحرج كل اليمنيين بهذا القرار المزمع.. والحكومة ترد بخطوة مفاجئة في قلب عدن.. (تفاصيل).