برشلونة يطالب نيمار بدفع 100 مليون يورو

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالبت إدارة نادي برشلونة الإسباني، من لاعبها السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بدفع مبلغ قيمته 100 مليون يورو، في خطوة تسعى إدارة البارسا من خلالها للثأر من اللاعب الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة النادي الكاتالوني اكتشفت بندا في العقد الذى وقعه نيمار خلال انضمامه لصفوف برشلونة عام 2013، يلزم اللاعب بدفع مبلغ قيمته 100 مليون يورو، في حال كسر اللاعب تعاقده مع البارسا قبل عام 2018.

وبحسب الصحيفة المدريدية فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة كشف بند مستمر حتى الآن في العقد الذى وقعه نيمار عند انضمامه لصفوف برشلونة عام 2013، يلزمه بدفع 100 مليون يورو حال كسر تعاقده قبل 5 سنوات من انضمامه للبارسا.

وكان عقد نيمار الذي أبرمه مع برشلونة عام 2013 ينص على حصول اللاعب على مبلغ 100 مليون يورو "راتب ومكافآت"، وينص أيضا على التزامه بدفع شرط جزائي قيمته 100 مليون يورو حال كسر تعاقده قبل مرور 5 سنوات من توقيع العقد.

جدير بالذكر أن نيمار كان قد انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده.

برشلونة يطالب نيمار بدفع 100 مليون يورو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برشلونة يطالب نيمار بدفع 100 مليون يورو، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برشلونة يطالب نيمار بدفع 100 مليون يورو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق