الارشيف / الرياضة

غوارديولا يأمل عودة نجم الوسط أمام "أفضل فريق بأوروبا"

اخبار من اليمن  

كشف الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن نجم وسط الفريق البلجيكي كيفن دي بروين، قد يشارك في القمة المرتقبة للدوري، الخميس، ضد المتصدر ليفربول، بعد تعافيه من الإصابة.

 

وتعرض لاعب خط الوسط الدولي البالغ من العمر 27 عاما لإصابتين متتاليتين في الركبة، ولم يتمكن من المشاركة سوى في 6 مباريات في الدوري هذا الموسم.

 

وستشكل عودته دافعا قويا لفريقه الذي يبتعد حاليا في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن ليفربول، قبل لقائهما في المرحلة 21 الخميس في مانشستر.

 

وقال غوارديولا للصحفيين، الأربعاء، إن دي بروين "تمرن اليوم (...) غدا نحتاج الى إجراء فحص إضافي في الصباح، إلا أنه أفضل حالا بكثير".

 

ويخوض مانشستر سيتي مباراة مفصلية الخميس سبق لغوارديولا أن حذر لاعبيه من أن خسارتها ستعني عمليا فقدان لقب الموسم الماضي، لصالح ليفربول الذي لا يزال الفريق الوحيد دون خسارة هذا الموسم.

 

وشدد "بيب" على أن فريقه الذي خسر 3 مرات هذا الموسم، أتت جميعها في آخر 5 مباريات، يحتاج إلى تحسين وضعه الدفاعي إذا أراد التغلب على الفريق الأحمر.

 

وأوضح: "في المباريات الأخيرة، تلقينا عددا من الأهداف أكثر من المعتاد".

 

وحاول غوارديولا التخفيف من وقع تصريحاته السابقة عن ضياع اللقب في حال فوز ليفربول، الخميس، مقرا في الوقت ذاته بأن "الواقع واضح. نحن خلفهم بسبع نقاط، لكن هذه ستكون المباراة الثانية في النصف الثاني من الموسم، لذا لا يزال العديد من النقاط للمنافسة عليها".

 

وأضاف: "أشعر أننا أمام فرصة كبيرة لتقليص الفارق (...) الجميع يسأل ماذا سيحصل إذا خسرنا، لكننا سنحاول الفوز. هذه فرصتنا للقتال من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للذهاب إلى أبعد ما يمكن".

 

وتابع غوارديولا: "هذا ليفربول، أفضل فريق في تاريخ إنجلترا (...) يمكننا أن نتغلب عليهم. أدرك أن أحدا لا يثق بنا لكن هذا هو الحال. هم (ليفربول) حاليا أفضل فريق في أوروبا، في ثباتهم، بالطريقة التي يسيطرون من خلالها على التفاصيل في مباراتهم".

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
غوارديولا يأمل عودة نجم الوسط أمام "أفضل فريق بأوروبا" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غوارديولا يأمل عودة نجم الوسط أمام "أفضل فريق بأوروبا"، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غوارديولا يأمل عودة نجم الوسط أمام "أفضل فريق بأوروبا".