الارشيف / اخبار اليمن

السفير السعودي يكشف حقيقة وجود قصر ضمن القوات السودانية في اليمن

اخبار من اليمن عدن/ عدن تايمنفى السفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر صحة ما تم تداوله عن وجود مقاتلين قاصرين ضمن القوات السودانية المشاركه في التحالف باليمن.
وقال ال جابر أنه وجه رسالة للسفراء لدى الجمهورية اليمنية لإيضاح عدم صحة تقرير صحيفة النيويورك تايمز عن وجود مقاتلين سودانين قاصرين ضمن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، وقد أكدت على أن هذا التقرير يقلل من بطولات جنود التحالف، ويتجاهل جهودنا في إعادة تأهيل الأطفال الذين جندهم الحوثيون.
و‏أكد التزام التحالف التام والدائم بالقانون الدولي الإنساني وقرارات الأمم المتحدة والقواعد العرفية في جميع عملياته العسكرية، في مقابل الانتهاكات اليومية لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران واستمرارهم في تهريب السلاح وتجنيد الأطفال .
واختتم ال جابر سلسلة تغريداته قائلا: ‏أبلغت زملائي السفراء بان التحالف يرحب بزيارة النيويورك تايمز وغيرها للوحدات العسكرية من السودان في التحالف لإيضاح الحقائق فيما يتعلق بادعاءات الصحيفة التي لا أساس لها حول تجنيد المملكة للأطفال السودانيين وتسليحهم بالأسلحة الأمريكية للقتال في اليمن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
السفير السعودي يكشف حقيقة وجود قصر ضمن القوات السودانية في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير السعودي يكشف حقيقة وجود قصر ضمن القوات السودانية في اليمن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير السعودي يكشف حقيقة وجود قصر ضمن القوات السودانية في اليمن.

قد تقرأ أيضا