الارشيف / اخبار اليمن

اليمن يتدرب كامل العدد قبل مواجهة ايران بكاس اسيا

اخبار من اليمن  

*المنسق الاعلامي / محمد الخميسي* 

- اجرى منتخبنا مساء اليوم حصة تدريبية وحيدة على ملعب اكاديمية الوحدة استعداد لمواجهة منتخب ايران يوم الاثنين القادم في أبوظبي.

 

- *الحصة التدريبية شهدت مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الحارس محمد عياش ولاعب الارتكاز حسين غازي ، اللذان عادا للتمارين بعد غياب اكثر من ستة ايام قضياها في تمارين فردية*.

 

- ركز الجهاز الفني في التمرين على عدد من الجمل التكتيكية تمثلت في كيفية التحرك السليم للاعبين لعمل الزيادة العديدة اثناء الهجوم ، وكيفية اغلاق مناطق الخطورة عندما تكون الزيادة العديدة من الفريق الخصم .. واختتم التمرين بالتدرب على تنفيذ الكرات الثابته والكرات العكسية .

 

- *الحصة التدريبية شهدت حضور النائب الأول لرئيس الاتحاد الاستاذ حسن باشنفر ، وعضوا مجلس الادارة الاستاذ طلال بن حيدة والاستاذ لبيب المهدي ، ورئيس اللجنة القانونية في الاتحاد الاستاذ /عبدالواسع عبدالملك.*

 

- يقام ظهر غد الاحد الاجتماع التنسيقي لمباراة منتخبنا مع ايران ، ويعقبه المؤتمر الصحفي للمباراة والذي سيحضره من جانب منتخبنا المدرب جان كوسيان والكابتن علاء الصاصي والمنسق الإعلامي محمد الخميسي.

 

- منتخبنا سيجري غدا حصته التدريبية الاخيرة استعداد لمواجهة ايران ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن وذلك على استاد محمد بن زايد الذي سيحتضن المباراة

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
اليمن يتدرب كامل العدد قبل مواجهة ايران بكاس اسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن يتدرب كامل العدد قبل مواجهة ايران بكاس اسيا، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن يتدرب كامل العدد قبل مواجهة ايران بكاس اسيا.