الارشيف / اخبار اليمن

قرار صارم للرئيس يفاجئ الجميع ويشعل الاعلام وشبكات التواصل "إيقاف ابرز مسئول في الحكومة بعدن متورط بانهيار العملة"

اخبار من اليمن كشفت مصادر   أن رئيس الجمهورية وجه الأجهزة الأمنية وسلطات مطار عدن بمنع مسؤول رفيع من السفر خارج البلاد، موضحة بأن الرئيس وجه أيضاً بسحب جواز السفر الدبلوماسي الخاص بهذا المسؤول الرفيع.


 

 

 

 


 

وأكدت مصادر  أن الرئيس هادي وجه بمنع نائب وزير المالية السابق، منصور البطاني، من السفر خارج اليمن وإحالته للتحقيق وسحب جوازه الدبلوماسي بعدما حاول البطاني الخروج من البلاد عبر مطار عدن ومعه مبالغ مالية كبيرة من العملة الصعبة بالدولار والريال السعودي"..

وذكرت مصادر  أن الرئيس كلف رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بتشكيل لجنة تحقيق مع البطاني بعد أن تم مصادرة تلك المبالغ التي كان يعتزم الهروب بها خارج البلاد".

تجدر الإشارة إلى أنه كان يتم الحديث بين الحين والآخر عن تورط مسؤولين في حكومة بن دغر في عملية انهيار العملة الوطنية والتلاعب بأسعار الصرف، من خلال شغلهم لمناصب عليا في وزارة المالية والبنك المركزي بعدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
قرار صارم للرئيس يفاجئ الجميع ويشعل الاعلام وشبكات التواصل "إيقاف ابرز مسئول في الحكومة بعدن متورط بانهيار العملة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار صارم للرئيس يفاجئ الجميع ويشعل الاعلام وشبكات التواصل "إيقاف ابرز مسئول في الحكومة بعدن متورط بانهيار العملة"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار صارم للرئيس يفاجئ الجميع ويشعل الاعلام وشبكات التواصل "إيقاف ابرز مسئول في الحكومة بعدن متورط بانهيار العملة".