الارشيف / اخبار اليمن

الهيئة الإدارية لنقابة موظفي جامعة حضرموت تكرم رئيس الجامعة لجهوده

اخبار من اليمن التقى الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بمكتبه بالهيئة الادارية لنقابة موظفي الجامعة  برئاسة  مروان الحبشي رئيس النقابة وصالح باعكيم الأمين العام للنقابة .

وخلال اللقاء استعرض رئيس نقابة الموظفين الجهود التي بذلتها رئاسة الجامعة  لتحقيق الكثير من المطالب المالية والادارية  للموظفين داخل الجامعة وخارجها بالإضافة إلى تذليل كافة الصعاب لإنجاز المعاملات للعاملين والموظفين بالجامعة  وكذا مساعدة  الموظفين  لإداء مناسك العمرة  والسعي مع الجهات المختصة  لمتابعة جميع الحقوق المكتسبة  للموظفين مالياً وإداريا.

مشيراً إلى أن الهيئة الادارية وجميع موظفي جامعة حضرموت يعبرون عن شكرهم وتقديرهم لرئاسة الجامعة  على كل ما يبذلونه من جهود مضنية من أجل تحقيق مطالبهم الحقوقية داخل الجامعة وخارجها .

وبدوره أبدى رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش استعدادهم للوقوف إلى جانب الموظفين  لتحقيق المطالب المشروعة كونهم  مساهمين في أنجاح العملية التعليمية  بالجامعة  .

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الهيئة الادارية لنقابة موظفي جامعة حضرموت   مروان الحبشي  والأمين العام  للنقابة صالح باعكيم  درعاً لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش عرفاناً وتقديراً  لجهوده المبذولة في خدمة الموظفين بالجامعة .

حضر التكريم  كل من : الأستاذ الدكتور / عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والدكتور / هادي سالم الصبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الهيئة الإدارية لنقابة موظفي جامعة حضرموت تكرم رئيس الجامعة لجهوده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهيئة الإدارية لنقابة موظفي جامعة حضرموت تكرم رئيس الجامعة لجهوده، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهيئة الإدارية لنقابة موظفي جامعة حضرموت تكرم رئيس الجامعة لجهوده.