الارشيف / اخبار اليمن

تحضيرات مكثفة بالمكلا للاحتفال بالذكرى الثالثة عشر لتجسيد وترسيخ مبدأ التسامح والتصالح

اخبار من اليمن تحضيرات مكثفة بالمكلا للاحتفال بالذكرى الثالثة عشر لتجسيد وترسيخ مبدأ التسامح والتصالح

2019/01/06م الساعة 03:26 PM (المكلا / الأمناء نت / سعيد خالد :)

 

تجسيداً بمبدأ التسامح والتصالح تجسيداً لذكرى الثالثة عشر لتسامح وتصالح شعب الجنوب تجسيداً وتقديراً لتطلعات شعب الجنوب يجري منذ مطلع الاسبوع الحالي تحضيرات كبيرة واجتماعات مكثفة بكل المحافظات الجنوبية لفعاليات ذكرى التسامح والتصالح .

حيث تم مناقشة المهام والخطط المقدمة من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت في اجتماعها الدوري يوم امس السبت 5 يناير2019م ووضع الخطوط العريضة لتسير الفعاليات .

وفي تصريح صحفي أكد الدكتور"محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر" رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت على تكريس مبدأ التسامح والتصالح الجنوبي لتفويت الفرصه على اعداء الجنوب وإنجاح الفعاليات واظهار الرسالة الحقيقية لهذا اليوم الوطني التاريخي لابناء شعب الجنوب أمام العالم بما يليق ثورتنا المباركة ولنضع اللبنه في الحاضر لتجني الثمار بالمستقبل بعهد الدولة الجنوبية القادمة باذن الله تعالى .

وتابع بالقول" نحرص على ان نجعل من هذه الفعالية الوطنية التاريخية من اجمل الفعاليات تنظيمياً لما لها من رسائل للعالم والاقليم، وان تمسكنا بقيم التسامح والتصالح ماهو إلا ايمان منا بضرورة خلق صيغة سياسية متفق عليها يجمع عليها ابناء الجنوب وتكون بمثابة الطريق الآمن نحو استعادة الدولة الجنوبية .

"واضاف" إن من اهم العروض والفعاليات بمناسبة الذكرى الثالث عشر للتسامح والتصالح الجنوبي عدة فعاليات تتضمن فعاليات متنوعة من برامج سياسية وثقافية توعوية ورياضية وثراثية تحت شعار"(ذكرى التسامح والتصالح وفاءً للشهداء على درب الاستقلال) .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
تحضيرات مكثفة بالمكلا للاحتفال بالذكرى الثالثة عشر لتجسيد وترسيخ مبدأ التسامح والتصالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحضيرات مكثفة بالمكلا للاحتفال بالذكرى الثالثة عشر لتجسيد وترسيخ مبدأ التسامح والتصالح، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحضيرات مكثفة بالمكلا للاحتفال بالذكرى الثالثة عشر لتجسيد وترسيخ مبدأ التسامح والتصالح.