الارشيف / اخبار اليمن

معين عبدالملك يكشف تفاصيل زيارته الاخيرة للسعودية ولقاءه بالرئيس هادي

اخبار من اليمن  

استعرض رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك نتائج زيارته الأخيرة إلى العاصمة السعودية الرياض وما تمخض عن لقاءاته مع فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، حيث أطلعه على نتائج أعمال وإنجازات الحكومة في مختلف المجالات خلال الفترة الماضية. 

جاء ذلك خلال عقد مجلس الوزراء يوم الأحد، اجتماعه الأسبوعي، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، لمناقشة القضايا والمستجدات السياسية والاقتصادية والخدمية والأمنية. 

وأكد الدكتور معين أن على كافة الوزارات الخدمية متابعة مكاتبها التنفيذية بشكل دوري ومستمر، لرفع مستوى وتيرة العمل وتقديم نتائج أفضل للخدمات الأساسية للمواطنين.

وأشار رئيس الوزراء إلى ما تمارسه مليشيا الحوثي الانقلابية من التفاف على اتفاقات ستوكهولم وانتهاكاتها المستمرة لكافة الحقوق والحريات واستمرارها في مسلسل القتل والتنكيل للشعب اليمني، ونقض المليشيا لكل المواثيق والعهود في تحدٍ صارخ وصريح للمجتمع الدولي، مؤكدًا على ثبات موقف الشرعية بقيادة فخامة الرئيس نحو السلام الدائم والشامل والعادل تحت المرجعيات المتفق عليها إقليميا ودوليا.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
معين عبدالملك يكشف تفاصيل زيارته الاخيرة للسعودية ولقاءه بالرئيس هادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معين عبدالملك يكشف تفاصيل زيارته الاخيرة للسعودية ولقاءه بالرئيس هادي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معين عبدالملك يكشف تفاصيل زيارته الاخيرة للسعودية ولقاءه بالرئيس هادي.