الارشيف / اخبار اليمن

اللواء سلطان العرادة يعد بإيصال الكهرباء في مأرب الى كل بيت

اخبار من اليمن  

استعرض الاحد اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب أبرز أنجازات المحافظة في عام 2018 حيث قال أن محافظة مأرب حققت جملة الانجازات على مختلف الصعد الاستراتيجية والعامة في المجالات الادارية والتنموية والاقتصادية والاجتماعية والامنية والانسانية وغيرها، ابرزها اعلان انجاز التصاميم الخاصة بمطار مأرب الدولي، وبدء العمل في تنفيذ محطة المعالجة لمشروع الصرف الصحي، واطلاق المخطط الحضري العام لعاصمة المحافظة، والبدء بتنفيذ المرحلة الاولى من اعادة التأهيل الشامل لطريق مأرب- العبر الاستراتيجي، على نفقة السلطة المحلية فيما المملكة العربية السعودية عبر برنامج الاعمار تكفلت في تمويل وتنفيذ المرحلة الثانية للطريق وبخط دولي مزدوج .

 

 واكد المحافظ العرادة ان الكهرباء هي عصب الحياة وعمود التنمية واساسها، لذلك فهي في مقدمة الاولويات لاستكمال مشروع ربط المحافظة بالكهرباء الغازية وايصالها الى كل مديرية وقرية وبيت.. لافتا الى ما تم انجازه من اعمال في تنفيذ المرحلة الاولى من مشروع الربط رغم التحديات والعراقيل الفنية واللوجستية والاجراءات المتخذة للتغلب عليها سواء في الشركات المنفذة او استيراد وتوفير المواد اللازمة للعمل بديلا عن التي احتجزتها المليشيات الانقلابية في صنعاء والحديدة منذ احتلالها للمحافظات، الى جانب المضي قدما في اجراءات ودراسات تنفيذ المرحلة الثانية التوسيعية للمحطة ورفع القدرة .

 

جاء هذا خلال انعقاد المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب اجتماعه الدوري الشهري الاول للعام الجاري 2019م برئاسة المحافظ اللواء سلطان العرادة .

 

وكرس الاجتماع لمناقشة اداء المكتب التنفيذي خلال العام الماضي وخطة عمله للعام الجاري 2019م، وموجهات اعداد مشروع الموازنة العامة للسلطة المحلية .

 

كما استعرض الاجتماع التقرير المقدم من مدير عام فرع الاحوال المدنية بالمحافظة العقيد محمد عبدربه مجيديع، والمتضمن سير الاداء والاحتياجات المطلوبة من اجل تطويره ومواجهة الازدحام والاقبال الكبير من قبل المواطنين للحصول على وثائق الهوية اليمنية، حيث بلغ ما اصدرته الفرع من وثائق مختلفة 29 الف وثيقة بين بطاقة شخصية الية وبطاقة عائلية ووثائق زواج وشهادات ميلاد ووفاة .

 

وكان المحافظ العرادة، اكد بداية الاجتماع على ضرورة استقبال العام الجديد بروح من التفاؤل والخطط العملية والادارية للعمل والانجاز في مختلف القطاعات بما يلبي تطلعات واحتياجات المواطنين ووفقا للإمكانيات والفرص المتاحه مع الاستفادة من تقييم الاداء للعام الذي انتهى وتجاوز السلبيات والاخفاقات وتعزيز الايجابيات وفرص النجاح .

 

وشدد اللواء العرادة على اعضاء المكتب التنفيذي بضرورة العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد لتطوير الخدمات العامة والمؤسسات والاستجابة لاحتياجات الناس ومواجهة التحديات، والالتزام بالانضباط الوظيفي والقوانين واللوائح الادارية، والعمل على تحسين تحصيل الايرادات العامة للدولة .

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
اللواء سلطان العرادة يعد بإيصال الكهرباء في مأرب الى كل بيت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء سلطان العرادة يعد بإيصال الكهرباء في مأرب الى كل بيت، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء سلطان العرادة يعد بإيصال الكهرباء في مأرب الى كل بيت.