تعرف على اللاعبين الأعلى أجراً في العالم.. كريستيانو خارج الخمسة الأوائل

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهدت قائمة اللاعبين الأعلى راتبا في العالم سيطرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما جدد عقده مع نادي برشلونة العام الماضي، في الوقت الذي شهدت فيه القائمة تقدما للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتراجع البرتغالي كريستيانو رونالدو ليحتل المركز السادس خارج الخمسة الأوائل في القائمة، في حين احتل البرازيلي أوسكار المركز الرابع، في الوقت الذي يعد فيه الإيطالي غرازيانو بيلي آخر لاعب في قائمة العشرة الأوائل على صعيد الأجرة السنوية.

ويبدو أن الوضعية الجديدة لترتيب أغلى اللاعبين في العالم لن تنال رضا أفضل لاعبي العالم العام الماضي، كريستيانو رونالدو الذي تربطه العديد من التقارير بأنه يريد الرحيل عن ريال مدريد لأسباب عديدة في مقدمتها عدم زيادة راتبه، رغم أنه وقع على تجديد عقده منذ أقل من عام ونصف حتى 2021.

من جهته فقد شكل توقيع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة حتى عام 2021 وبشرط جزائي يبلغ 700 مليون يورو، تغيرا جديدا بعدما احتل الصدارة براتب سنوي يبلغ 46 مليون يورو، كما أن راتب ميسي الجديد يعتبر أكثر من ضعف ما يتقاضاه كريستيانو رونالدو.

وتقدم ليونيل ميسي بفارق كبير على مواطنه كارلوس تيفيز الذي تصدر تلك القائمة لفترة طويلة بأجر سنوي يبلغ 38 مليون يورو مع فريقه السابق شنغهاي شينهوا الصيني.

وحل أغلى لاعب في العالم البرازيلي نيمار دا سيلفا والمنتقل لصفوف سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو في المركز الثالث بأجرة بلغت 36 مليون يورو، متقدما على مواطنه أوسكار لاعب فريق شنغهاي سيبج الصيني الذي يتقاضى راتبا سنويا يبلغ 24 مليون يورو.

وبفضل أموال الصين أيضا، فقد احتل الأرجنتيني إزيكييل لافيتزي المركز الخامس في تلك القائمة بأجرة تبلغ 23 مليون يورو يتقاضاها من صندوق نادي هيبي شينا فورشن الصيني، واحتل رونالدو المركز السادس 21 مليون يورو وبفارق مليون يورو فقط عن أجرة البرازيلي هالك (20 مليون يورو).

وبعد انتقاله لباريس سان جيرمان أيضا، أصبح الفرنسي الموهوب كيليان مبابي في المركز الثامن من بين الأكثر تقاضيا للأجور بقيمة 18 مليون يورو سنويا، متقدما على صاحب المركز التاسع مواطنه بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي (17.5 مليون يورو) وحل الإيطالي غرازيانو بيلي لاعب فريق شاندونغ ليونينغ الصيني عاشراً بـ 17 مليون يورو.

 

أخبار من الرئيسية

تعرف على اللاعبين الأعلى أجراً في العالم.. كريستيانو خارج الخمسة الأوائل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على اللاعبين الأعلى أجراً في العالم.. كريستيانو خارج الخمسة الأوائل، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على اللاعبين الأعلى أجراً في العالم.. كريستيانو خارج الخمسة الأوائل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق