الارشيف / اخبار اليمن

الضالع : اللواء 30 مدرع يدشن العام التدريبي القتالي معسكر الشهيد عبداللطيف القحيف  

اخبار من اليمن دشن اللواء 30 مدرع العام التدريبي والقتالي الجديد في مقره الرئيس بمعسكر الشهيد عبداللطيف القحيف (حلم) الواقع بمنطقة العود غرب محافظة الضالع .

 

وفي حفل التدشين القيت العديد من الكلمات جدد فية  المقاتلين من الضباط والافراد  وفائهم لدماء الشهداء والجرحى ، واستمرارهم في الكفاح المسلح حتى استعادة الشرعية والجمهورية من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية .

 

وفي كلمة الحفل  شكر المشاركون قيادة الشرعية ممثله بالرئيس هادي ونائبة ورئيس الوزراء وقائد المنطقة الرابعة وقيادة التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والأمارات العربية على اهتمامهم بالجبهات  الواقعه في خط النار مطالبينهم بالدعم اللازم لجبهة حمك .

 

وتأتي عملية التدشين ضمن عملية الأعداد المستمرة التي تقوم بها قيادة اللواء 30 ممثلة بالقائد العميد الدكتور عبد الكريم الصيادي والرامية لخوض معركة استكمال التحرير  .

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الضالع : اللواء 30 مدرع يدشن العام التدريبي القتالي معسكر الشهيد عبداللطيف القحيف   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الضالع : اللواء 30 مدرع يدشن العام التدريبي القتالي معسكر الشهيد عبداللطيف القحيف  ، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الضالع : اللواء 30 مدرع يدشن العام التدريبي القتالي معسكر الشهيد عبداللطيف القحيف  .