الرابطة الأولى: مستقبل قابس للتأكيد...والنجم الساحلي لاقتناص الوصافة

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحتضن الملعب الأولمبي بقابس اليوم الأحد 21 جانفي 2018 انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا لقاء مستقبل قابس والنجم الرياضي الساحلي في إطار الجولة الثانية إياب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإدارة الحكم محرز المالي.

مباراة أولمبي قابس تكتسي أهمية بالغة للفريقين خاصة أنها تأتي بعد فترة من الراحة، إذ يسعى أصحاب الأرض إلى تأكيد انتصار الجولة الماضية أمام النادي الإفريقي واقتناص ثلاث نقاط ثمينة والقفز غلى المركز الخامس رفقة النادي البنزرتي.

وتعول الجليزة على دعم جماهيرها لتحقيق الانتصار أمام منافس يشهد عديد الغيابات في صفوفه، ورغم خروج الثنائي مراد الهذلي وأشرف الزواغي في المركاتو الشتوي إلا أن ثراء الرصيد البشري للفريق يمنح المدرب مرسي محمود هامشا من الاختيار لرسم ملامح التشكيلة القادرة على إسعاد الجماهير.

في الجهة المقابلة يرنو أبناء المدرب مضوي إلى العودة بالنقاط الثلاث والقفز إلى المركز الثاني برصيد 29 نقطة مع أمل تعثر النادي الصفاقسي أمام الملعب التونسي.

وتشهد تشكيلة النجم في مباراة اليوم عديد الغيابات، إذ يتخلف الثنائي حمدي النقاز وأمين بن عمر في ظل اهتمامهما بدراسة العروض التي بحوزتهما، بينما يشهد بنك البدلاء حضور مرتضى بن وناس القادم من النادي البنزرتي.

الرابطة الأولى: مستقبل قابس للتأكيد...والنجم الساحلي لاقتناص الوصافة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرابطة الأولى: مستقبل قابس للتأكيد...والنجم الساحلي لاقتناص الوصافة، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرابطة الأولى: مستقبل قابس للتأكيد...والنجم الساحلي لاقتناص الوصافة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق