الرابطة الأولى: الإفريقي لتدارك عثرة قابس والاتحاد المنستيري لمواصلة المسيرة الإيجابية

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستقبل النادي الإفريقي اليوم الأحد 21 جانفي 2018 الاتحاد الرياضي المنستيري على أرضية الملعب الأولمبي برادس لحساب الجولة الثانية من مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإدارة الحكم وليد الجريدي.

ويسعى النادي الإفريقي إلى العودة لسكة الانتصارات بعد هزيمته الأخيرة أمام مستقبل قابس وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس محترم مثّل المفاجأة السارة مما أهّله لاحتلال المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

وتشهد تشكيلة الإفريقي في لقاء اليوم غياب الغاني أبوكو وحمزة العقربي مقابل حضور التيجاني بلعيد والساحلي إضافة إلى المهاجم الايفواري فيليب أغوسي.

مباراة اليوم يسعى خلالها الإفريقي إلى تحقيق الانتصار السابع هذا الموسم والقفز للمركز الخامس بعد هزيمة النادي البنزرتي.

من جهته يرنو الاتحاد المنستيري إلى مواصلة عروضه القوية هذا الموسم والإطاحة بالإفريقي في رادس وتحقيق الانتصار رقم 11 في تاريخ مواجهات الفريقين، علما وأن الإفريقي انتصر في 53 مناسبة من جملة 85 مواجهة.

وستكون تشكيلة الاتحاد المنستيري الأساسية على النحو التالي: البديري-الهيشري-السديري-بن رمضان-المشموم-الصباحي-حدة-المصراطي-بن حسين-كابو-السيفي.

الرابطة الأولى: الإفريقي لتدارك عثرة قابس والاتحاد المنستيري لمواصلة المسيرة الإيجابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرابطة الأولى: الإفريقي لتدارك عثرة قابس والاتحاد المنستيري لمواصلة المسيرة الإيجابية، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرابطة الأولى: الإفريقي لتدارك عثرة قابس والاتحاد المنستيري لمواصلة المسيرة الإيجابية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق