الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو والصور: موقف يحبس الانفاس .. لحظة سقوط طائرة من ارتفاع 120 متر بطريقة مروعة . وهذا كان مصير الركاب!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن نجا ركاب طائرة من الموت بعد سقوط طائرتهم من ارتفاع 120 مترًا وتحطمها، في أستراليا. وأظهر مقطع فيديو يوثق الحادثة، نجاح الطيار و4 ركاب في النجاة والخروج بسلام من بين حطام طائرة صغيرة دون أن يصاب أحد منهم بأذى.

وتم استدعاء خدمات الطوارئ إلى مطار توورادين على بعد 70 كم جنوب شرق مدينة ملبورن في أستراليا، بعد تعطل محرك طائرة “سيسنا” عقب الإقلاع بوقت قصير. ونجح الطيار في إنقاذ حياة كل من كان على متن الطائرة عندما تمكن من القيام بهبوط اضطراري في حقل على بعد كيلومتر واحد شمال المطار. ويظهر الفيديو اللحظة التي تسقط فيها الطائرة على الأرض، قبل أن يأمر الطيار ركابه بالخروج من بين الحطام حيث كان يتسرب الوقود من الطائرة.
 

3f1db20421.jpg

bff91b1817.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بالفيديو والصور: موقف يحبس الانفاس .. لحظة سقوط طائرة من ارتفاع 120 متر بطريقة مروعة . وهذا كان مصير الركاب! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو والصور: موقف يحبس الانفاس .. لحظة سقوط طائرة من ارتفاع 120 متر بطريقة مروعة . وهذا كان مصير الركاب!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو والصور: موقف يحبس الانفاس .. لحظة سقوط طائرة من ارتفاع 120 متر بطريقة مروعة . وهذا كان مصير الركاب!.