الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. صورة المعلم اليمني التي أثارت جدلا واسعا وأشعلت شبكات التواصل الاجتماعي بشكل غير مسبوق "نشرتها أكاديمية عربية.. ماذا قالت"..؟

اخبار من اليمن  
نشرت الأكاديمية الأردنية، الدكتورة فاطمة الوحش، اليوم، صورة لمعلم يمني أثارت جدلاً واسعًا، داخل منصات التواصل الاجتماعي، في إشارة لحال البلاد بعد احتلال مليشيات الحوثي، للعديد من المدن اليمنية.

وقالت في تغريدة عبر "تويتر": صورة مرعبة لمعلم من اليمن يقوم بواجبة في تدريس طلابة رغم حالته الصعبة وحاجته المرثية حتى انه يقف امام طلابه حافي القدمين ولسان حاله يقول يا أبنائي لقد ظلمونا حقنا من تولوا امرنا ولن نكون بقدر سوئهم ولا بمستوى انعدام ضمائرهم في حرمانكم من التعليم فاعذروني ان كنت امامكم بلا احذية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد.. صورة المعلم اليمني التي أثارت جدلا واسعا وأشعلت شبكات التواصل الاجتماعي بشكل غير مسبوق "نشرتها أكاديمية عربية.. ماذا قالت"..؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. صورة المعلم اليمني التي أثارت جدلا واسعا وأشعلت شبكات التواصل الاجتماعي بشكل غير مسبوق "نشرتها أكاديمية عربية.. ماذا قالت"..؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. صورة المعلم اليمني التي أثارت جدلا واسعا وأشعلت شبكات التواصل الاجتماعي بشكل غير مسبوق "نشرتها أكاديمية عربية.. ماذا قالت"..؟.