الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو سيدة سعودية تحمست أكثر من اللازم.. خلعت عباءتها وألقتها على الفرقة الفنية خلال احتفالات الجنادرية ..وهكذا كان الرد!

اخبار من اليمن بعد فضيحة احتضان المطرب العراقي ماجد المهندس، فجرت سيدة سعودية “مسنة” جدلاً وسعاً بعدما أقدمت على خلع عباءتها أمام حشد من الحضور خلال إحدى فعاليات الجنادية. ووفقا لفيديو متداول رصدته “وطن”، فقد تفاعلت سيدة سعودية أكثر من اللازم خلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان الجنادرية لتقوم بخلع عباءتها وإلقاءها على فرقة أعضاؤها من الرجال خلال تقديمها إحدى العروض. وتعبيرا عن الإعجاب بموقفها، قام أحد أعضاء الفرقة برفع العباءة عن الأرض بسيفه، آخذا بالتلويح بها، وسط هتافات الحضور. 
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد بالفيديو سيدة سعودية تحمست أكثر من اللازم.. خلعت عباءتها وألقتها على الفرقة الفنية خلال احتفالات الجنادرية ..وهكذا كان الرد! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو سيدة سعودية تحمست أكثر من اللازم.. خلعت عباءتها وألقتها على الفرقة الفنية خلال احتفالات الجنادرية ..وهكذا كان الرد!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو سيدة سعودية تحمست أكثر من اللازم.. خلعت عباءتها وألقتها على الفرقة الفنية خلال احتفالات الجنادرية ..وهكذا كان الرد!.