الارشيف / اخبار اليمن

افتتاح المعرض السنوي الاول لمنتجات المراكز النسوية التابعة لجهاز محو الامية وتعليم الكبار

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
أفتتح وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس ، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن المعرض السنوي الاول لمنتجات المراكز النسوية التابعة لجهاز محو الامية وتعليم الكبار بمشاركة مراكز نسوية بمحافظات حضرموت وعدن وأبين والمهرة وشبوة .

واستمع الوزير لملس، ومعه ونائب وزير المالية سالم بن بريك ، ووكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع، خلال تجولهما بأجنحة المعرض ، من رئيس جهاز محو الامية وتعليم الكبار محمد الحاج، إلى شرح عن ما تحتويه اجنحة المعرض من منتجات حرفية وأعمال يدوية ، عكست براعة في إبراز الموروث التقلدي للمنتوجات والمشغولات الصوفية الخزفية والقش.

واشاد وزير التربية والتعليم ، بمستوى الاعمال والقدرات الفنية العالية لجميع المساهمات المقدمة من مراكز المحافظات المشاركة في المعرض..موكداً بأن اقامة المعرض يندرج ضمن انشطة وفعاليات اليوم العربي لمحو الأمية وتعليم الكبار الذي يصادف الـ ٨ يناير من كل عام .

ولفت الوزير لملس ، الى ان الوزارة تقدم كافة التسهيلات الازمة لدعم مثل هذا المراكز..داعيا الى توفير فرص تسويقية للمنتجات والمشغولات والازياء من انتاج المراكز النسوية لتحقيق مرود مالي واستمرار عملها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
افتتاح المعرض السنوي الاول لمنتجات المراكز النسوية التابعة لجهاز محو الامية وتعليم الكبار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افتتاح المعرض السنوي الاول لمنتجات المراكز النسوية التابعة لجهاز محو الامية وتعليم الكبار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افتتاح المعرض السنوي الاول لمنتجات المراكز النسوية التابعة لجهاز محو الامية وتعليم الكبار.

قد تقرأ أيضا