الارشيف / اخبار اليمن

الصورة الكارثية لليمنيين ..اكاديمية عربية تفاجئ الجميع وتنشر صورة مرعبة للوضع في اليمن واثارة جدلاً واسعاً(شاهد الصورة)

  • 1/2
  • 2/2

ورد الان

اخبار من اليمن نشرت الأكاديمية الأردنية، الدكتورة فاطمة الوحش، الاحد، صورة لمعلم يمني أثارت جدلاً واسعًا، داخل منصات التواصل الاجتماعي، في إشارة لحال البلاد بعد احتلال مليشيات الحوثي، للعديد من المدن اليمنية.

 
 
وقالت في تغريدة عبر "تويتر": صورة مرعبة لمعلم من اليمن يقوم بواجبه في تدريس طلابة رغم حالته الصعبة وحاجته المرثية حتى انه يقف امام طلابه حافي القدمين ولسان حاله يقول يا أبنائي لقد ظلمونا حقنا من تولوا امرنا ولن نكون بقدر سوئهم ولا بمستوى انعدام ضمائرهم في حرمانكم من التعليم فاعذروني ان كنت امامكم بلا احذية".

bcf3347c23.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الصورة الكارثية لليمنيين ..اكاديمية عربية تفاجئ الجميع وتنشر صورة مرعبة للوضع في اليمن واثارة جدلاً واسعاً(شاهد الصورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصورة الكارثية لليمنيين ..اكاديمية عربية تفاجئ الجميع وتنشر صورة مرعبة للوضع في اليمن واثارة جدلاً واسعاً(شاهد الصورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصورة الكارثية لليمنيين ..اكاديمية عربية تفاجئ الجميع وتنشر صورة مرعبة للوضع في اليمن واثارة جدلاً واسعاً(شاهد الصورة).