الارشيف / اخبار اليمن

قرقاش : تطورات الحديدة تشير إلى عدم احترام المليشيا اتفاق السويد

اخبار من اليمن قرقاش : تطورات الحديدة تشير إلى عدم احترام المليشيا اتفاق السويد

اكد أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن التطورات التي تشهدها مدينة الحديدة في اليمن، تظهر أنه لا توجد نية لجماعة الحوثي لاحترام التزاماته.

جاء ذلك في تغريدة لقرقاش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "التطورات حول الحديدة تشير إلى ان لا نية للحوثي باحترام التزاماته الإنسانية والسياسية في السويد، آن الأوان للعديد من المنظمات الغير حكومية والرأي العام الدولي أن يضغط على المعطّل الحقيقي للحل السياسي في اليمن".

وتابع قائلا: "التحالف في موقف سياسي جيد جدا وهو يراقب محاولة الحوثي التلاعب بالتزامات واضحة، الحوثي يكرر ممارساته الساعية لإفشال اتفاق السويد كما أفشل الكويت وجنيف، العدوان الحوثي على اليمن وشعبه يتعرى أمام الرأي العام الدولي".

وأضاف: "التطبيق الكامل لالتزامات السويد اولوية بعيدا عن التسويف والتعطيل والتلاعب، والهروب عبر المطالب والشروط الجديدة لن ينفع الحوثي هذه المرة، ومن الضروري التنفيذ الكامل للانسحاب من ميناء ومدينة الحديدة للاستمرار في المرحلة القادمة للعملية السياسية".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
قرقاش : تطورات الحديدة تشير إلى عدم احترام المليشيا اتفاق السويد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرقاش : تطورات الحديدة تشير إلى عدم احترام المليشيا اتفاق السويد، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرقاش : تطورات الحديدة تشير إلى عدم احترام المليشيا اتفاق السويد.