الارشيف / اخبار اليمن

مسهور يكشف اسماء المسؤولين اليمنيين المتهمين بالخطاب العدائي لدولة #الامـارات

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص‏كشف الكاتب والمحلل السياسي هاني مسهور اسماء المسؤولين اليمنيين المتهمين بالخطاب العدائي لدولة الامارات المتحدة .

وقال مسهور في تغريدة على صفحته في تويتر : "من يقف خلف الخطاب العدائي لدولة الامارات وزير الاعلام اليمني معمر الارياني وبرعاية العجوز علي محسن الاحمر ".

واضاف : "هذا الملف يجب أن يفتح وتظهر فيه حقائق التمويل القطري من مسؤوليين كبار في الشرعية وتدار من اذرع اعلامية نسق لها غمدان الشريف وجودها في كل وزارة الاعلام وتحظى بحصانة كاملة".

ويتهم وزير الاعلام اليمني بالفشل الاعلامي للشرعية اليمنية ، اذ يرى الكثيرون بأن الالة الاعلامية للشرعية تركت وظيفتها الاساسية ضد الحوثيين وصبت كافة جهودها في قضايا جانبية تستهدف التحالف العربي والقوى الجنوبية المشاركة معه في تحرير اراضي اليمن الشمالي لاسيما عقب التلكؤ الواضح من قوات الجيش الاخوانية المتهمة بالتواطؤ مع الحوثيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مسهور يكشف اسماء المسؤولين اليمنيين المتهمين بالخطاب العدائي لدولة #الامـارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسهور يكشف اسماء المسؤولين اليمنيين المتهمين بالخطاب العدائي لدولة #الامـارات، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسهور يكشف اسماء المسؤولين اليمنيين المتهمين بالخطاب العدائي لدولة #الامـارات.

قد تقرأ أيضا