الارشيف / اخبار اليمن

وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي بوكيل أول محافظة الضالع ومدير عام مديرية الشعيب بالعاصمة عدن

اخبار من اليمن وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي بوكيل أول محافظة الضالع ومدير عام مديرية الشعيب بالعاصمة عدن

التقى وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العود ونائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب جمعهما بكلا من وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بالضالع الاستاذ نبيل العفيف و العميد عبدالحبار السقلدي مدير عام مديرية الشعيب ، كرس اللقاء لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالمشاريع الهامة والمشاريع المتعثرة في محافظة الضالع اهمها طريق الضالع جحاف وطريق الضالع الازارق وطريق حرير ومشروع مياة الصرف الصحي في مديرية الضالع والمشاريع ذات الصلة في عواصم مديريات المحافظة.
وفي اللقاء اطلع العفيف معالي الوزير ونائبه جملة من المشاريع والاحتياجات الضرورية التي تحتاجها مديرية الشعيب خاصه و المحافظة عامة من خلال خطة عمل الوزارة وأيضا المشاريع الممولة من صندوق الكويت وصندوق ابوظبي ، كما قدم العفيف شرحا تفصيليا عن احتياج كل مديرية من مديريات المحافظة التي تعاني من تدهور في كافة الأوضاع نتيجة ما لحق بها من تدمير للبنية التحتية والخدمية وغيرها .. و قدم الوكيل تحيات اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة وشكره وتقديرة للجهود والمواقف الداعمة للمحافظة التي يقدمها معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي ونائبة الذي يولي محافظة الضالع جل اهتمامة كذلك قدم الشكر لصناديق الداعمة والمانحين والمنظمات الدولية على اهتمامهم ودعمهم لمحافظة الضالع التي عانت ولا زالت تعاني من غياب الخدمات الأساسية والضرورية لحياة الناس بالإضافة الى ما خلفتة و تخلفة الحرب المستمرة في مناطق شمال المحافظة .

وعلى نفس السياق تحدث مدير عام مديرية الشعيب عن المشاريع المتعثره في مديرية الشعيب منها طريق العوابل بني مسلم مبشرا بأنه سيتم استئناف العمل فيها ودفع مستحقات المقاول ليستأنف استكمال تنفيذ المشروع المتعثر ومناقشة عددا اخر من المشاريع المتعثرة في مديرية الشعيب منها مشروع طريق الشعيب مريس ومشروع مياة الصرف الصحي ومشروع رصف شوارع مدينة العوابل .
حضر اللقاء رئيس اللجنة للمشروع عبداللة الفديرة والمهندس الاستشاري للمشروع ملهم الاشول.

مكتب إعلام محافظة _الضالع

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي بوكيل أول محافظة الضالع ومدير عام مديرية الشعيب بالعاصمة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي بوكيل أول محافظة الضالع ومدير عام مديرية الشعيب بالعاصمة عدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي بوكيل أول محافظة الضالع ومدير عام مديرية الشعيب بالعاصمة عدن.