الارشيف / اخبار اليمن

وزير الرياضة الحوثي : منتخب اليمن لايمثلنا

اخبار من اليمن في أول تعليق للقيادي الحوثي حسن زيد وزير الرياضة في حكومة الحوثي غير المعترف بها ، بعد خسارة منتخبنا الوطني اليمني أمام المنتخب الإيراني بخماسية نظيفة في كأس آسيا .. حاول القيادي الحوثي الايحاء بعدم علاقتهم بالمنتخب الذي قال انه يلعب في ماقال انها دول العدوان , وعدم تمثيل هذا المنتخب لهم .

قال: “نحن في علاقتنا بالاتحادات والمنتخبات مجرد داعمين ماليين اي ممولين والإدارة والإشراف الفني والرياضي مسؤلية الاتحادات الرياضية، كاتحاد كرة القدم الذي يرأسه العيسي الموجود بعدن والمنتخب الوطني تحت ادارة الاتحاد”.

وأضاف حسن زيد أن الوزارة ليس لها الحق في التدخل في مهام الاتحادات ويقتصر عملها على محاولة توفير الدعم وتمويل الأنشطة، والاتحادات منتخبة تتابع انتخابات اتحاد كرة القدم .

وعن مشاركة المنتخب في بطولة آسيا لم يدرك وزير رياضة الحوثي أن المنتخب قد تجاوز مرحلة تصفيات آسيا وتأهل من التصفيات حيث قال: ” وبالنسبة للمشاركة في التصفيات فالمنتخب ( والاتحاد ) قطع اي اتصالات معنا في صنعاء واقتصر تعامله مع الاخوة في اتحاد الكرة التي يقيم رئيس الاتحاد في المحافظات الجنوبية ( احمد العيسي ) وحكومة الفنادق”.

وأكد حسن زيد أن لهم -حكومة الحوثي- موقف من اي مشاركة رياضية تجرى في اي دولة من دول تحالف الشر وبالذات السعودية والامارات، حسب تعبيره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
وزير الرياضة الحوثي : منتخب اليمن لايمثلنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الرياضة الحوثي : منتخب اليمن لايمثلنا، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الرياضة الحوثي : منتخب اليمن لايمثلنا.