الارشيف / اخبار اليمن

وزير الثقافة يوضح بشأن توجيه منسوب له بإيقاف مواطن يمني في #السعـودية

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :تداول ناشطون توجيه منسوب لوزير الثقافة مروان دماج بايقاف مواطن يمني في السعودية .. وازاء ذلك تلقت "عدن تايم" توضيحا من الوزير دماج اثر اتصال اجرته الصحيفة مع مسؤول العلاقات العامة بمكتب وزارة الثقافة عدن الذي وافانا بالتوضيح التالي  

توضيح من وزير الثقافة

الأخوة الأعزاء...

شاهدت ورقة منسوبة لوزارة الثقافة تتضمن طلب توقيف الاخ هشام الشويع. .وطبعا من الواضح في الصياغة والشكل أنها ملفقة وربما رأى فيها أحد الأخوة أنها طرفة او نكتة.. وبالتأكيد ليس وظيفة وزارة الثقافة ان تطلب إيقاف أحد .. كما أن تقليد الفنانيين مهما كان رأينا فيمن يقلد لا يستوجب المسائلة ولا المطالبة بالايقاف .. أعرف أن الأمر قد يبدو نكتة او مزاح وأن جميع من سيطلع عليها سيعرف ذلك بسهولة ..

تحياتي للجميع

مروان دماج
وزير الثقافة
ومفاد التوحيه ان وزير الثقافة مروان دماج طالب الجهات المختصة بالمملكة العربية السعودية بايقاف المواطن اليمني هشام حمود الشويع للجهات اليمنية المختصة لتجاوزه انظمة وقوانين وزارتي الثقافة اليمنية والسعودية وسرقة الالحان والجمل الموسيقية مع تغييرات طفيفة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وزير الثقافة يوضح بشأن توجيه منسوب له بإيقاف مواطن يمني في #السعـودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الثقافة يوضح بشأن توجيه منسوب له بإيقاف مواطن يمني في #السعـودية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الثقافة يوضح بشأن توجيه منسوب له بإيقاف مواطن يمني في #السعـودية.

قد تقرأ أيضا