الارشيف / اخبار العرب والعالم

​الإيسيسكو تشارك في اجتماع اللجنة الإسلامية للشؤون الاقتصادية والثقافية والاجتماعية

الأربعاء 03 جمادى الأولى 1440 - 13:53 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 9-1-2019

الرباط (يونا) – أعلنت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم الثقافة (إيسيسكو) اليوم الأربعاء، أنها ستشارك في الدورة الثانية والأربعين لاجتماع اللجنة الإسلامية للشؤون الاقتصادية والثقافية والاجتماعية لمنظمة التعاون الإسلامي، التي تنعقد في مقر الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 15 إلى 17 من شهر يناير الجاري.
ومن المقرر أن يشارك في الاجتماع مسؤولون من عدد من الدول الأعضاء والأجهزة والمؤسسات التي تعمل في إطار منظمة التعاون الإسلامي.
  ويمثل الإيسيسكو في الاجتماع الدكتور أحمد سعيد أبّاه، مدير العلاقات الخارجية والتعاون، الذي سيقدم عدداً من التقارير عن الجهود والأنشطة التي اضطلعت بها الإيسيسكو لفائدة الدول الأعضاء في مجالات اختصاصاتها خلال عام 2018م، كما سيشارك ممثل الإيسيسكو في عدد من الاجتماعات التنسيقية التي ستنعقد على هامش الاجتماع المذكور.
((انتهى))
ح ع/ ح ص

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
​الإيسيسكو تشارك في اجتماع اللجنة الإسلامية للشؤون الاقتصادية والثقافية والاجتماعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ​الإيسيسكو تشارك في اجتماع اللجنة الإسلامية للشؤون الاقتصادية والثقافية والاجتماعية، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ​الإيسيسكو تشارك في اجتماع اللجنة الإسلامية للشؤون الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.