الارشيف / اخبار اليمن

بن دغر: يخرج عن صمته..ويتحدث عن هجوم العند ويؤكد بان استقرار عدن والجنوب لم ياتي من غير تحرير هذا المحافظة "تفاصيل"

اخبار من اليمن ربط رئيس الوزراء المحال للتحقيق احمد عبيد بن دغر بين استقرار عدن واستقرار صنعاء كاتبا لا استقرار لعدن إلا باستقرار صنعاء .

وغرد بن دغر على موقعه الشخصي بتويتر تم رصثدها من محرر "اامناء نت" قال فيه " لن يكف العدو عن القتل واستهداف الأبطال والمقاومين، شهداء العند اليوم ككل شهداء الملحمة الوطنية في الجنة، وجرحانا جراحاتهم تاجا على رؤسهم، دماؤهم تطهر الأرض من دنس الحوثيين ومن خلفهم إيران ".

واضاف " تحية إكبار وإجلال لكم اخوتي ابطال القوات المسلحة والأمن، النخعي وتركي ومقبل والزنداني وفضل وجواس وطماح وبارويس وجغمان والنقيب وكل الجرحى الآخرين من العسكريين والمدنيين الذين تعرضوا اليوم للغدر " .

واشار " عرفتكم أبطالاً صناديد واليوم كنتم أسوداً في الميدان، ضريبة الإخلاص للوطن تدفعونها كل يوم في صمود أسطوري ليس بعده غير النصر بإذن الله، انها الحرب من اجل الحرية والجمهورية ومشروع الدولة الاتحادية انها حرب الضرورة والتي تخوضها الأمة بقيادة المملكة العربية السعودية ".

وختم قائلا " ومرة أخرى اخوتي، الدفاع عن العند يبدأ بمران، ومن أراد الاستقرار في عدن عليه بصنعاء، رأس الجريمة والعنصرية والسلالية والدماء والدمار هناك، وهزيمة الانقلاب الحوثي والأطماع الإيرانية ضرورة وطنية ومبتغى كل الاحرار، كما هو ضرورة أمنية لأمة العرب ".
جدير بالذكر أن عديد من مسؤولي السلطة الشرعية قد صرحوا في أكثر من مناسبة بأنه من الأخطار التي تواجه الوحدة اليمنية أن يحصل الاستقرار في عدن قبل أن تحرر صنعاء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بن دغر: يخرج عن صمته..ويتحدث عن هجوم العند ويؤكد بان استقرار عدن والجنوب لم ياتي من غير تحرير هذا المحافظة "تفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن دغر: يخرج عن صمته..ويتحدث عن هجوم العند ويؤكد بان استقرار عدن والجنوب لم ياتي من غير تحرير هذا المحافظة "تفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن دغر: يخرج عن صمته..ويتحدث عن هجوم العند ويؤكد بان استقرار عدن والجنوب لم ياتي من غير تحرير هذا المحافظة "تفاصيل".