الارشيف / اخبار اليمن

: بتوجيهات رئاسية ومن التحالف نقل اللواء التركي محافظ لحج للعلاج خارج الوطن

اخبار من اليمن بتوجيهات رئاسية ومن التحالف نقل اللواء التركي محافظ لحج للعلاج خارج الوطن

2019/01/11م الساعة 11:05 AM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

حصل موقع  الأمناء على معلومات  مؤكده  بنقل اللواء ركن  احمد عبدالله  علي التركي محافظ محافظة لحج  رئيس المجلس المحلي  قائد اللواء 17 مشاه ، للعلاج  في خارج  الوطن مع  بعض الجرحى الذين اصيبوا  بحادث  المنصة بمعسكر العند  ،  وقد اصيب المحافظ التركي  في الهجوم  الاجرامي  بمعسكر العند  مع بعض القيادات  والافراد ،  اثناء تدشين  العام  التدريبي 2019  صباح يوم  أمس الخميس ،  عند قيام طيارة  بلا طيار باستهداف القيادات  العسكرية  المشارك  بالفعالية ،  مما نتج عن ذلك استشهاد وجرحى عدد من الحاضرين.

مصادر مقربة من  اللواء التركي  ،  اكدت للأمناء  بنقل  المحافظ  التركي مساء يوم أمس  مع  بعض الجرحى  لتلقي العلاج  في  خارج الوطن  ، بموجب  توجيهات  صادر من فخامة  رئيس  الجمهورية عبدربه منصور هادي  وقيادة التحالف  العربي  برئاسة  المملكة العربية  السعودية  .

الأمناء نت تسأل الله  تعالى الشفاء العاجل  لجميع  الجرحى بحادث  المنصة بالعند ،  ولجميع من اصيب بجبهات القتال للدفاع  عن  الوطن ،  واللهم بالشفاء  مع دوام  الصحة وكمال العافية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: بتوجيهات رئاسية ومن التحالف نقل اللواء التركي محافظ لحج للعلاج خارج الوطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : بتوجيهات رئاسية ومن التحالف نقل اللواء التركي محافظ لحج للعلاج خارج الوطن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : بتوجيهات رئاسية ومن التحالف نقل اللواء التركي محافظ لحج للعلاج خارج الوطن.