الارشيف / اخبار اليمن

برعاية شركة النفط .. غدا انطلاق بطولة كأس الاستقلال الخماسية للشركات

اخبار من اليمن عقد مسؤولون في شركة النفط اليمنية بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة، صباح أمس الاربعاء في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن لمناقشة التحضيرات للبطولة الخماسية لكأس الاستقلال بمناسبة الذكرى الواحد والخمسون لعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر، والمقرر اقامتها يوم غدا الجمعة.
واجريت، خلال اللقاء، القرعة بحضور المندوبين الاربعة للشركات المشاركة في البطولة وهي (شركة النفط، شركة عدن لتموين البواخر، شركة عدن لتطوير الموانئ، موانئ عدن).
واسفرت القرعة عن مواجهة (شركة عدن لتطوير الموانئ)، و(شركة النفط) في المباراة الأولى، فيما تقابل (شركة تموين البواخر) في المباراة الثانية شركة (موانئ عدن). وناقش اللقاء نظام البطولة، الذي سيكون بنظام خروج المغلوب، فيما تقام مباريات البطولة على ملعب نادي النصر بمديرية دار سعد في عدن.
 وتتكون اللجنة التنظيمية للبطولة من ثلاثة أعضاء، هم (حسن الجنيد (رئيسًا للجنة)، خالد العرجي، محمد الصانع)، وسيكون مشرف البطولة الأستاذ وحيد عبد الواحد.
من جانبها، قالت المديرة العامة لشركة النفط الاستاذة انتصار العراشة أن "الجانب الرياضي مهم للغاية في حياتنا، ونحن ندعم هذا الجانب بشكل كبير". واضافت، في تصريح خاص، إن "شركة النفط تحتوي على عدة رياضيين معروفين ومشهورين". وأكدت "ان هذه المشاركة في البطولة الخماسية ليست الأولى للشركة ونحن نملك عدة كؤوس بهذا الجانب".‎

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
برعاية شركة النفط .. غدا انطلاق بطولة كأس الاستقلال الخماسية للشركات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برعاية شركة النفط .. غدا انطلاق بطولة كأس الاستقلال الخماسية للشركات، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برعاية شركة النفط .. غدا انطلاق بطولة كأس الاستقلال الخماسية للشركات.