الارشيف / اخبار اليمن

احتفاءا بذكرى الاستقلال في المكلا.. توقع الافتتاح الرسمي لمطار الريان بحضور السفيرين السعودي والامريكي

اخبار من اليمن المكلا / عدن تايم / إسلام محمدبرعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني اقيم اليوم الخميس حفل بمناسبة الذكرى ال 51 لعيد الإستقلال في المكلا عاصمة محافظة حضرموت بحضور عدد المسؤولين والوكلاء وشخصيات سياسية وإجتماعية بارزة بالمحافظة.

ويأتي الحفل بالتزامن مع وصول السفيرين الإمريكي ماثيو تويلر والسعودي محمد أل جابر الى مطار الريان الدولي وكان في استقبالهم المحافظ البحسني وعدد من مسؤولي المحافظة.

وذكرت مصادر من مطار الريان الدولي لعدن تايم انه سيتم إفتتاح مطار الريان الدولي اليوم بحضور سعادة السفيرين الامريكي والسعودي لمشاركة تدشين الإفتتاح.

ويعتبر مطار الريان الدولي إحدى أهم المطارات في البلاد الذي دام توفقه منذ بدء الحرب الأخيرة والذي أعقبه توقف كامل للرحلات الجوية بالمحافظة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
احتفاءا بذكرى الاستقلال في المكلا.. توقع الافتتاح الرسمي لمطار الريان بحضور السفيرين السعودي والامريكي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر احتفاءا بذكرى الاستقلال في المكلا.. توقع الافتتاح الرسمي لمطار الريان بحضور السفيرين السعودي والامريكي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى احتفاءا بذكرى الاستقلال في المكلا.. توقع الافتتاح الرسمي لمطار الريان بحضور السفيرين السعودي والامريكي.

قد تقرأ أيضا