الارشيف / الرياضة

نايف البكري يلتقي حسين صالح مستشار سفارة بلادنا في دولة المغرب

اخبار من اليمن التقى وزير الشباب والرياضة الاخ نايف البكري بالكابتن حسين صالح مستشار سفارة اليمن في دولة المغرب عصر الجمعة وتطرق اللقاء الذي جمع وزير الشباب والرياضة نايف البكري مع الكابتن حسين عن ترتيبات زيارة معالي الوزير الى المغرب المقررة خلال الايام المقبلة لتوقيع برتوكول التعاون بين اليمن والمغرب في المجالين الشبابي والرياضي.

 

واشاد الوزير البكري بالمستشار الكابتن صالح اللاعب القدوة والنجم والموظف الكفوء والناجح الذي يعتبر قدوة لكل الرياضيين الباحثين عن التفوق منوها بالدور الذي يلعبه صالح من موقعه الوظيفي بالسفارة اليمنية بالمملكة المغربية في دعم وتسهيل مهمة البعثات الرياضية التي تشارك هناك و خدمة كل ابناء الوطن بمختلف مهامهم.

 

وعبر الوزير البكري عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به سفارة بلادنا في المغرب ممثلة بالسفير عزالدين لتسهيل التواصل مع الاشقاء في قيادة الشباب والرياضة المغربية بهدف التوقيع على برتوكول التعاون في المجالين الشبابي والرياضي بما يحقق الاستفادة من خبرات وتجارب البلدين ويخدم قطاعي الشباب والرياضة في اليمن والمغرب.

 

 

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
نايف البكري يلتقي حسين صالح مستشار سفارة بلادنا في دولة المغرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نايف البكري يلتقي حسين صالح مستشار سفارة بلادنا في دولة المغرب، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نايف البكري يلتقي حسين صالح مستشار سفارة بلادنا في دولة المغرب.