الارشيف / الرياضة

إنطلاق بطولة الكرة الطائرة لمنتخبات المديريات للفتيات

اخبار من اليمن  إنطلقت صباح أمس في العاصمة عدن ، منافسات بطولة الكرة الطائرة المدرسية لمنتخبات مديريات عدن للفتيات في صالة الفقيد أحمد صالح الحيدري التابع لنادي المنصورة ، برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي ، والتي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم محافظة عدن ، بالتنسيق مع دائرة المرأة والطفل في المجلس ، وتشارك فيها 8 منتخبات من مديريات محافظة عدن .. وقد أسفرت منافسات أمس التي أقيمت بطريقة خروج المغلوب عن فوز منتخب المنصورة للفتيات على منتخب البريقة للفتيات ، وفوز منتخب الشيخ عثمان على منتخب دار سعد ، ثم فوز منتخب المعلا على منتخب التواهي .. وفي اللقاء الأخير فاز منتخب صيرة على منتخب خور مكسر .. وبهذه النتائج يلتقي صباح اليوم الثلاثاء في افتتاح منافسات الدور نصف النهائي منتخبا فتيات (الشيخ عثمان والمنصورة) .. وفي المباراة الثانية يلتقي منتخبا فتيات (صيرة والمعلا).

 

 حضر إفتتاح البطولة كل من الإخوة : عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ، د . عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن ، خالد هيثم مدير إدارة الأنشطة بتربية محافظة عدن ، علي عبد اللاه الناخبي رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس ، واشتياق محمد سعد عبدالله رئيسة دائرة المرأه والطفل بالمجلس.

 أدار المباريات الحكمان الرئعان : حسين إبراهيم وعبدالجبار نويصر .. وراقبها رئيس القسم الرياضي بإدارة الأنشطة الكابتن سامي الحريبي.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
إنطلاق بطولة الكرة الطائرة لمنتخبات المديريات للفتيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إنطلاق بطولة الكرة الطائرة لمنتخبات المديريات للفتيات، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إنطلاق بطولة الكرة الطائرة لمنتخبات المديريات للفتيات.