الارشيف / الرياضة

التلال يسحق الوحدة بنتيجة (125 مقابل 17) في بطولة تاسيس السلة العدنية وتكريم بدر حمود

اخبار من اليمن  

عدن / خاص :

واصل فريق كرة السلة في نادي التلال عروضة القوية والرائعة بقيادة المدرب الوطني (قيصر علمي) ضمن منافسات بطولة الذكرى الـ 45 لتأسيس لعبة كرة السلة في العاصمة عدن ، والتي تقام تكريماً لعميد كرة السلة العدنية الكابتن بدر حمود وينظمها اتحاد كرة السلة بعدن تحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن برعاية الاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة والاستاذ احمد سالم ربيع (سالمين) محافظ محافظة عدن بمشاركة اندية (التلال والميناء والشعلة وشمسان والوحدة والجلاء) ويحتضنها ملعب كرة السلة في نادي الميناء بمديرية التواهي.

سلة العميد المتربعة على عرش بطولات كرة السلة بالعاصمة عدن تمكنت عصر اليوم الثلاثاء من مواصلة سلسلة الانتصارات بفوزها الثالث على التوالي على حساب الغريم التقليدي فريق نادي وحدة عدن بنتيجة كبيرة قوامها 125 مقابل 17 ليرفع رصيده الى النقطة التاسعة بصدارة البطولة بثلاثة انتصارات متتالية.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
التلال يسحق الوحدة بنتيجة (125 مقابل 17) في بطولة تاسيس السلة العدنية وتكريم بدر حمود ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التلال يسحق الوحدة بنتيجة (125 مقابل 17) في بطولة تاسيس السلة العدنية وتكريم بدر حمود، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التلال يسحق الوحدة بنتيجة (125 مقابل 17) في بطولة تاسيس السلة العدنية وتكريم بدر حمود.