الرابطة 2: قفصة ومنزل بورقيبة يتعثران وزمرة الطليعة تشدد الملاحقة عليهما

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعثرت مسيرة كل من قوافل قفصة وملعب منزل بورقيبة متصدري المجموعتين الاولى والثانية بانهزامهما على التوالي امام محيط قرقنة (صفر-3) وحمام الانف (صفر-3) في اطار الجولة الحادية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم لتتمكن كوكبة الملاحقة (في المجموعتين) من تضييق الخناق عليهما بعد تقلص الفارق الى ادنى مستوياته في المجموعة الاولى والتحاق جندوبة الرياضية بمركز الصدارة في المجموعة الثانية.

وواجه قوافل قفصة متزعم المجموعة الاولى صعوبات جمة بمناسبة تحوله الى قرقنة لملاقاة محيط المكان ولم يدرك كيفية التعامل مع السيل الهجومي الذي رافق اداء مضيفه ترجمته ثلاثية كاملة عكست ذكاء ابناء قرقنة في التعامل مع قائد سباق المجموعة بفضل ثنائية شادي العمري في دق (7 و62) وجمال بلخير (50). وعجز قوافل قفصة على رد الفعل لينقاد الى الهزيمة للمرة الثانية خلال هذا الموسم فتجمد رصيده عند 21 نقطة فيما ارتقى محيط قرقنة الى المركز السادس ب15 نقطة.

ولم يحسن مستقبل المرسى استغلال عثرة صاحب الصدارة واكتفى بتعادل سلبي مع جمعية اريانة جعله يقلص الفارق الى نقطة يتيمة ويواصل ملاحقته للقوافل باحتلاله المركز الثاني ب20 نقطة فيما لاتزال جمعية اريانة تحافظ على المرتبة الثامنة ب10 نقاط. وبخلاف ذلك خرج سكك الحديد الصفاقسي مستفيد بارزا من الجولة اثر فوزه خارج قواعده على ستير جرزونة بفضل هدف رشوان البغدادي في دق (63) ليرتقي ابناء "الرالوي" الى المركز الثاني ب20 نقطة وعلى مرمى نقطة واحدة من صاحب الصدارة فيما تعمقت جراح جرزونة متذيل الترتيب ب 6 نقاط.

ونسج مستقبل القصرين على ذات المنوال اثر تغلبه على امل حمام سوسة بهدف دون رد جاء من اقدام محمد المثلوثي منذ دق (5) ليرفع رصيده الى 18 نقطة بالمركز الرابع وينضم بدوره الى كوكبة الاندية الطامعة في لعب الادوار الاولى في الموسم والمراهنة من اجل العودة الى مصاف النخبة فيما حافظ امل حمام سوسة على رصيده من النقاط (15) بالمرتبة السادسة.

واختطف اتحاد تطاوين انتصارا حاسما على ارضية ميدانه امام النادي القربي اذ بعد افتتاح النتيجة للضيوف بفضل علي المساكني (12) نجح اصحاب الارض في تعديل الكفة من اقدام ايوب جرتيلة (د39) لتنتظر جماهير تطاوين الدقيقة 6 بعد التسعين لتهتز فرحا بمناسبة هدف التفوق الذي جاء بفضل علي المساكني وهو ما مكن اتحاد تطاوين من الارتقاء الى المرتبة الخامسة ب17 نقطة وبقي النادي القربي في وضعية حرجة في المركز قبل الاخير ب9 نقاط.

وضمن منافسات المجموعة الثانية عرفت مسيرة الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة التعثر اثر هزيمته على ارضية ميدانه امام نادي حمام الانف بهدف جاء من اللاعب محمود العذيبي منذ الدقيقة 32 حيث سمحت هزيمة المتصدر لبقية الاندية بالاقتراب اكثر من عرش المجموعة فالتحقت جندوبة بالمركز الاول في جدول الترتيب العام ب19 نقطة رغم تعادلها على ارضية ميدانها امام اولمبيك سيدي بوزيد 1-1 بعد هدف عبد القادر ضوء (25) للضيوف وتعديل الكفة من ضربة جزاء لسليم المهذبي في (85) في مباراة غريبة الاطوار توقفت لمدة 26 دقيقة .. واصبح نادي حمام الانف على مرمى نقطة وحيدة من الصدارة ب18 نقطة واولمبيك سيدي بوزيد رابع الترتيب ب 17 نقطة.

وتوفق مستقبل سليمان في تحقيق الفوز بمناسبة استضافته للملعب الصفاقسي ويدين اصحاب الارض بهذا الفوز للاعب وليد الظاهري صاحب الهدف الوحيد من ضربة جزاء (85) ليرتفع رصيد مستقبل سليمان الى 13 نقطة بالمركز الخامس ويلتحق بالملعب الصفاقسي وسبورتينغ بن عروس رغم اكتفاء هذا الاخير بتعادل 1-1 امام جمعية جربة (صاحبة المركز قبل الاخير ب 9 نقاط) التي افتتحت النتيجة بفضل رافت عنان (26) الا ان ابناء بن عروس ادركوا التعادل بفضل نورالدين الشرطاني (59).

وتستكمل غدا السبت بقية مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات المجموعة الثانية بلقاء هلال الشابة والاولمبي الباجي.

الرابطة 2: قفصة ومنزل بورقيبة يتعثران وزمرة الطليعة تشدد الملاحقة عليهما ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرابطة 2: قفصة ومنزل بورقيبة يتعثران وزمرة الطليعة تشدد الملاحقة عليهما، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرابطة 2: قفصة ومنزل بورقيبة يتعثران وزمرة الطليعة تشدد الملاحقة عليهما.

أخبار ذات صلة

0 تعليق