الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : فضائح شرعية الدنبوع والجنرال العجوز تتوالى ... مئات الجنود يتركون مواقعهم في جبهة نهم وصرواح ويتجهون الى مأرب ...شاهد الصور

اخبار من اليمن شارك المئات من العسكريين، في مسيرة احتجاجية، الثلاثاء، انطلقت من نهم شرقي صنعاء، إلى مدينة مأرب، للمطالبة بمرتباتهم المنقطعة منذ ستة أشهر.

 


 

ونقل مراسل "يمن الغد" عن مصادر ميدانية وعسكريون مشاركون في المسيرة "إن عشرات الجنود التابعين للمنطقة العسكرية السابعة، نظموا اليوم مسيرة احتجاجية غاضبة انطلقت من فرضة نهم إلى القصر الجمهوري بمدينة مأرب للمطالبة بصرف المرتبات المتوقفة منذ عدة أشهر".

 

وقالت مصادر "يمن الغد": إن جنود المنطقة العسكرية السابعة، الذي خرجوا اليوم في مسيرة غضب يتهمون القيادة ورئاسة هيئة الأركان العامة بممارسة سياسة تجويع بحق جنود الجيش الوطني".

 

وأضافت المصادر لمراسل "يمن الغد": أن العسكريين طالبوا بصرف مرتباتهم المتوقفة منذ ستة أشهر، إضافة إلى أنهم يشكون نقص التموين الغذائي".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل : فضائح شرعية الدنبوع والجنرال العجوز تتوالى ... مئات الجنود يتركون مواقعهم في جبهة نهم وصرواح ويتجهون الى مأرب ...شاهد الصور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : فضائح شرعية الدنبوع والجنرال العجوز تتوالى ... مئات الجنود يتركون مواقعهم في جبهة نهم وصرواح ويتجهون الى مأرب ...شاهد الصور، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : فضائح شرعية الدنبوع والجنرال العجوز تتوالى ... مئات الجنود يتركون مواقعهم في جبهة نهم وصرواح ويتجهون الى مأرب ...شاهد الصور.