الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يدفع بتعزيزات الى صعدة وحجة

اخبار من اليمن قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد ركن عبده مجلي، إن الجيش دفع بتعزيزات عسكرية إلى محافظتي صعدة وحجة".

وأوضح في تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط" أن الجيش يتجه إلى إنهاء وجود الميليشيات الانقلابية في جبهتي صعدة وحجة في أسرع وقت ممكن، رغم الصعوبات التي تواجه تقدمه، وفي مقدمها نشر الألغام، وطبيعة المنطقة الجبلية.

وأشار إلى أن بين التعزيزات كتائب من القوات الخاصة المدربة على أعلى المستويات للقتال في الجبال، والوصول إلى قمم جبال مران».

ولفت إلى أن الجيش يعوّل على دخول القوات الخاصة لتسريع العمليات العسكرية، والتقدم لتحقيق النصر، خصوصاً أنها نجحت في أولى لحظات دخولها في تحقيق انتصارات سريعة في كتاف وباقم بصعدة.

وتطرق مجلي إلى أن الجيش الوطني سيستكمل عملياته بسرعة عالية، مع الدعم اللوجيستي والعسكري المقدم من قوات التحالف في جبهة صعدة، الذي يشمل أسلحة متوسطة وثقيلة متنوعة وكاسحات ألغام سيكون لها تأثير كبير في تحرير تلك المناطق.

وتابع: «الجيش يتقدم بسرعة، ويضرب الأهداف، مع تنوع التكتيكات العسكرية التي نفذها، من التفاف وتطويق ونشر للكمائن، وهذا ساعد في انهيار مقاتلي الميليشيات، ورصد فرار العشرات منهم إلى مواقع أخرى في اليومين الماضيين».

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
الجيش يدفع بتعزيزات الى صعدة وحجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يدفع بتعزيزات الى صعدة وحجة، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يدفع بتعزيزات الى صعدة وحجة.