الارشيف / اخبار اليمن

رئيس هيئة المعاشات والتأمينات يؤكد صرف مرتبات ثلاثة أشهر للمتقاعدين خلال هذا الاسبوع مع هذه الزيادة

اخبار من اليمن أكد رئيس هيئة التأمينات والمعاشات الاستاذ ناصر الهدار ان الهيئة ستبدأ صرف مرتبات المتقاعدين في المحافظات الغير المحررة لثلاثة أشهر خلال هذا الاسبوع وهي نوفمبر وديسمبر ويناير.
وقال الاستاذ علي ناصر الهدار ان الحكومة تبذل جهود وفق توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بشان صرف معاشات المتقاعدين في المناطق المحررة وغير المحررة .


قد يهمك أيضـــاً:-


وقال الهدار ان الهيئة ووفق توجيهات رئيس الجمهورية وبعد استحواذ الحوثيين على كافة ارصدتها تم تعزيزها بمبلغ لتغطية العجز حيث تقوم بصرف مبلغ 4 مليار وست مائة واثنين وثلاثين وخمسة وتسعين ومائتين واربعة في المحافظات المحررة وفي الغير محررة واحد مليار وسبع مائة وواحد واربعين ,

مشيرا ان الاجمالي 6 مليار وثلاثمائة .

وأضاف الهدار بأن الحكومة تغطي العجز وهو عبارة عن 4 مليار وثمان مائة فيما مواردها (1) مليار وسبع مائة الفجوة بيننا وبين ما نصرفه و نورد وفق توجيهات الرئيس ورئيس الحكومة غطونا العجز وهو مبلغ " 4 وثمان مائة " .

وتابع رئيس هيئة التأمينات :هناك من يقول اننا نصرف للمحافظات الغير محررة مع انها لا تورد وهذا صحيح ولكن رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء وجهوا وزارة المالية بصرف مرتبات كافة المحافظات الغير المحررة بمبلغ بواحد مليار وسبع مائة وواحد واربعين .


وبين الهدار بأنه وفق توجيهات رئيس الجمهورية بشأن زيادة غلاء المعيشة للمحافظات المحررة وبلغت ستمائة وثلاثة مليون ل( 15 )في المائة والغير محررة مائتين وثلاثة وثمانية مليون وستمائة واربعين مضيفا : نحن الان سنصرف للمحافظات المحررة ال (15)%4مليار وستمائة واثنين وثلاثين وخمسمائة وست تسعين ومائتين واربعة قبل الزيادة كنا نصرف مبلغ أخر والان ارتفع ولكن الحكومة تغطي هذا العجز في المحافظات الغير المحررة.

وتابع الهدار : الان مع الزيادة 2مليار وست مائة وعشرين بزائد 15 في المائة غلاء المعيشة للمحافظات الغير محررة من نوفمبر وديسمبر ويناير خلال الاسبوع القادم سنصرفها ووزارة المالية غطت كل ذلك وفق توجيهات رئيس الجمهورية وكذا المحافظات المحررة .

وبين الهدار بان هناك من يتحدث عن لماذا نصرف مرتبات المواطنين الذي يعيشون في مناطق خاضعة لسيطرة الانقلابين وطبعا الحكومة مسئولة عنهم والمتقاعدين ليس لهم علاقة بالحرب والحكومة الشرعية لكونها شرعية مسئولة عنهم وستصرف لهم.



ودعا الاخوة في البنك المركزي ووفق توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة بنقل الارصدة الى البنك المركزي عدن خاصة وان الحوثيون يمونون انفسهم بها واذا لم يتم نقلها ستذهب علينا 84مليار وهي عبارة عن فوائد عام 2019 فقد نهب الحوثيون فوائد عام 2017وعام 2018 وهي اكثر من مائة مليار .
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
رئيس هيئة المعاشات والتأمينات يؤكد صرف مرتبات ثلاثة أشهر للمتقاعدين خلال هذا الاسبوع مع هذه الزيادة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة المعاشات والتأمينات يؤكد صرف مرتبات ثلاثة أشهر للمتقاعدين خلال هذا الاسبوع مع هذه الزيادة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة المعاشات والتأمينات يؤكد صرف مرتبات ثلاثة أشهر للمتقاعدين خلال هذا الاسبوع مع هذه الزيادة.