الارشيف / اخبار اليمن

اختتام مميز لبطولة عدن الخامسة للسباحة في المياه المفتوحة

اخبار من اليمن نظم الاتحاد العام للسباحة عصر الجمعة في رصيف السياح بميناء عدن مدينة التواهي بطولة عدن  الخامسة للسباحة في المياه المفتوحة ( 3 كيلو متر سباحة حرة ) والتي أقيمت بمناسبة الذكرى 51 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر ، برعاية الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، مشاركة اكثر من 30 سباح من محافظات مختلفة .

في يوم رياضي بهيج ازدان بحضور محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد سالم ربيع علي ، انطلقت منافسات البطولة بآية من الذكر الحكيم ، ثم اللقى رئيس الاتحاد العام للسباحة كلمة رحب في بدايتها  بالحاضرين متمنيا من جميع المشاركين التحلي بالاخلاق والتفجير عن الطاقات الابداعية لديهم واظهار الوجه الحقيقي للعبة السباحة والتي اصبحت تحضى باهتمام كبير ، مشيدا بدعم وزارة الشباب و الرياضة وحرصها على مواكبة الاحداث الرياضية في كل المناشط والالعاب الرياضية بمافيها السباحة .

وفي ختام كلمته اعلن رئيس الاتحاد الاذن ببدء منافسات السباق الذي انطلق  بمشاركة واسعة من السباحين يتنافسون لقطع مسافة 3 كيلو متر سباحة في المياة المفتوحة .

وبعد تنافس رياضي مثير توج السباح عبدالرحمن فضل من محافظة عدن بالمركز الاول قاطعا المسافة في فترة زمنية٢٧ ,١٤,٠٤ متفوقا على بقية المنافسين .

فيما حل بالمركز الثاني عمر سعيد من (ساحل حضرموت)  ، وفي المركز الثالث سالم عبدالله الخبشي من (ساحل حضرموت )، والمركز الرابع هاشم حسين بن شيخ ( ساحل حضرموت ) فيما جاء بالمركز الخامس  ابراهيم نجيب ( عدن ) .

وفي نهاية السباق تم تكريم صاحب المركز الاول عبدالرحمن فضل بكأس وميدالية المركز الاول خمسون الف ريال .

المركز الثاني عمر سعيد كأس وميدالية المركز الثاني اربعون الف ريال .

المركز الثالث سالم عبدالله الحبشي  كأس وميدالية المركز الثالث ثلاثون اف ريال .

المركز الرابع هاشم حسين بن شيخ كأس وميدالية المركز الرابع عشرون الف ريال .

المركز الخامس ابراهيم نجيب بكأس وميدالية المركز الخامس عشرة الف ريال .

حضر الفعالية احمد سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن ، عبد الحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة ، وجدان الشعيبي مدير مكتب وزير الشباب ، احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة ابين ، خالد الخليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة  ، وعدد من الشخصيات الرياضية وجمهور كبير .

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
اختتام مميز لبطولة عدن الخامسة للسباحة في المياه المفتوحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام مميز لبطولة عدن الخامسة للسباحة في المياه المفتوحة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام مميز لبطولة عدن الخامسة للسباحة في المياه المفتوحة.