الارشيف / علوم وتكنولوجيا

فيس بوك تطرح ميزة جديدة للقضاء على التنمر وحذف التعليقات المسيئة

اخبار من اليمن اتخذت شبكة فيس بوك عدة خطوات هذا العام للتخلص من الرسائل غير المرغوب فيها والانتهاكات عبر الإنترنت على شبكتها الاجتماعية، وكان أخرها إطلاق ميزة من شأنها السماح لأى شخص بإيقاف مشاهدة كلمات أو عبارات أو رموز تعبيرية معينة فى التعليقات على شريط الأحداث الخاص بهم.

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، فتهدف الميزة الجديدة إلى معالجة ليس فقط الإساءة عبر الإنترنت إلى حد كبير، ولكن أيضًا المساعدة فى وقف التنمر عبر الإنترنت، وقد تم رصد اختبار هذه الميزة على فيس بوك من قبل  "جين مانشون وونج"، حيث نشرت وانج لقطة شاشة تظهر الميزة على تويتر، وتعرض الصورة بوضوح المشاركة مع التعليقات ومربعى حوار على الجانب الأيمن يطلب منه حظر بعض الكلمات أو الأشخاص من الخط الزمى.

وليس من المؤكد متى تصل هذه الميزة إلى عدد أكبر من الأشخاص حول العالم، ومع ذلك، قد يثبت ذلك أن هذه أداة مفيدة فى الإشراف على التعليقات على شريط الأحداث الخاص المستخدم، مع ملاحظة أن حظر الأشخاص أو الكلمات / العبارات / الرموز التعبيرية لن يؤدى إلى حذفها، إذ سيظل مرئيًا للآخرين، لكنها لن تظهر للمستخدم نفسه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
فيس بوك تطرح ميزة جديدة للقضاء على التنمر وحذف التعليقات المسيئة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيس بوك تطرح ميزة جديدة للقضاء على التنمر وحذف التعليقات المسيئة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيس بوك تطرح ميزة جديدة للقضاء على التنمر وحذف التعليقات المسيئة.