اشاد بمشروع العنتري بعدن .. وزير الشباب والرياضة نايف البكري يدعو رجال الاعمال للاستثمار في الرياضة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

دعا معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري رجال المال والاعمال الى الاستثمار في الرياضة ، مؤكدا استعداد الوزارة العمل على تذليل الصعاب التي قد تواجههم من اجل تشجيعهم في اقامة مشاريع اقتصادية تساهم في تطوير الرياضة وخدمة المجتمع بشكل عام.

واشاد الوزير نايف البكري بالمشروع الذي يقيمه الشاب محمد العنتري في العاصمة المؤقتة عدن ، والمتمثل بمجمع رياضي يضم ملاعب لعدد من الألعاب بمواصفات قانونية بقصد فتحها امام الراغبين بممارسة هواياتهم.

واعتبر البكري ما قام به العنتري مبادرة ممتازة تشجع على التفكير بخلق اقتصاد رياضي سيؤدي نجاحه الى زيادات الاقبال الى مثل هذه المشاريع التي تحقق الفائدة الخاصة والمنفعة العامة، وسيسهم في رفع مستوى الرياضة اليمنية.

ودعا البكري رجال الاعمال الى الاستثمار في انشاء الأكاديميات والمدارس الرياضية بالاستفادة من نجوم الرياضة اليمنية في تعليم وتدريب المواهب اليمنية وتشجيعها على الرياضة. 

ويستعد المستثمر الشاب محمد العنتري لافتتاح مجمع رياضي يحوي ملاعب قانونية لكرة القدم والكرة الطائرة والكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة بالقرب من حي انماء السكني بالعاصمة عدن، وستكون الملاعب متاحة للراغبين في ممارسة العابهم خلال المدة المقبلة بمقابل مالي.

 

- الصورة من صفحة الزميل مختار محمد حسن

 

أخبار من الرئيسية

اشاد بمشروع العنتري بعدن .. وزير الشباب والرياضة نايف البكري يدعو رجال الاعمال للاستثمار في الرياضة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشاد بمشروع العنتري بعدن .. وزير الشباب والرياضة نايف البكري يدعو رجال الاعمال للاستثمار في الرياضة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشاد بمشروع العنتري بعدن .. وزير الشباب والرياضة نايف البكري يدعو رجال الاعمال للاستثمار في الرياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق