برشلونة يهزم ريال مدريد في كلاسيكو آسيوي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية عن أن العلامة التجارية وشعبية نادي برشلونة الإسباني، تتفوق على غريمه ريال مدريد فيما يتعلق بالقارة الآسيوية.

وأشارت إلى أن المزايا التسويقية والشعبية الجماهيرية للفريق الكتالوني لم تتأثر رغم أن الفريق لم يقم بجولة في القارة الصفراء منذ عام 2013.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن قارة آسيا بها 43% من جماهير برشلونة حول العالم، بالإضافة إلى أن النادي الكتالوني هو الأكثر متابعة في الصين واليابان، وأيضًا يتفوق البلوجرانا على غريمه الملكي في إندونيسيا والهند.

وتحقق أخبار نادي برشلونة 12% من عدد قراءات المواقع في الصين، إندونيسيا واليابان، فيما يملك النادي الكتالوني 8 مدارس لكرة القدم في آسيا (3 في الصين، و2 في اليابان، و2 في الهند وواحدة في سنغافورة)، بالإضافة إلى أن النادي لديه روابط تشجيع في بكين وشانجهاى وطوكيو ونيودلهي وإندونيسيا وهونج كونج.

وفي المناطق الإدارية الخاصة بجمهورية الصين الشعبية، قام نادي برشلونة بتعزيز علامته التجارية بافتتاح مكتبه التجاري في عام 2013، مما أسفر عن التعاقد مع 15 راعيًا للفريق على رأسهم شركة (راكوتن) اليابانية مقابل خمسة فقط لريال مدريد.

ولفتت إلى أن نجوم برشلونة القدامى مثل رونالدينيو، ريفالدو، ديكو، وإيريك أبيدال تم ااستغلالهم في ابرام هذه الصفقات التسويقية خلال الفترة الأخيرة.

 

أخبار من الرئيسية

برشلونة يهزم ريال مدريد في كلاسيكو آسيوي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برشلونة يهزم ريال مدريد في كلاسيكو آسيوي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برشلونة يهزم ريال مدريد في كلاسيكو آسيوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق