الارشيف / اخبار اليمن

كاتب شمالي يبدي امتعاضة من عرض الانتقالي العسكري ومنع الشرعية من الاحتفال

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :اثار العرض العسكري الذي نظمته القوات الموالية للمجلس الانتقالي وحضره قادة من التحالف امتعاضا لدى نخب شمالية وخاصة في ظل توجيهات قالت مصادر انها وجهت للشرعية ومنعت على ضوئها من الاحتفال بالمناسبة بعرض عسكري شبيه .
الكاتب الشمالي عبدالناصر المودع شن هجوما عنيفا على احتفالات الانتقالي رافضا منع الشرعية من الاحتفال تحت راية الوحدة .
ودون المودع عدة تغريدات علق فيها على الاحتفالات الاخيرة في العاصمة عدن .
وقال المودع : احتفل الانفصاليون كما وصفهم في عدن بذكرى الاستقلال بعرض عسكري وفي منطقة مفتوحة وبحضور إماراتي؛ فيما احيت حكومة الجمهورية اليمنية المناسبة بخجل وخوف وفي مكان مغلق، وبتعهد من رئيس الوزراء بأنه لن يتدخل في السياسة حتى لا يغضب الانفصاليين.
متسائلا : أي اهتراء وصلت له #اليمن في زمن هادي؟
وفي تغريدة اخرى قال : لن تتم استعادة #الجمهورية-اليمنية ما لم يعاد الاعتبار لقضية الوحدة؛ فهذه الدولة تأسست وفقا لهذه الوحدة، والتساهل الذي تم مع موضوع الانفصال تحت حجة "المظلومية الجنوبية" كان بداية النخر في جسد الدولة، وأسوأ ما في الأمر تسليم الانفصاليين حكمها.
تغريدات المودع قوبلت بردود من الجنوبيين الذين دعوه للايمان بحقيقة الواقع الجديد الذي فرض في الجنوب .
الناشطون الجنوبيون اكدوا على ان جنوب ما بعد الحرب ليس كما قبله وان اي افعال تثير غضب الجنوبيين وتستعدي وجودهم ستواجه بالرفض .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
كاتب شمالي يبدي امتعاضة من عرض الانتقالي العسكري ومنع الشرعية من الاحتفال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كاتب شمالي يبدي امتعاضة من عرض الانتقالي العسكري ومنع الشرعية من الاحتفال، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كاتب شمالي يبدي امتعاضة من عرض الانتقالي العسكري ومنع الشرعية من الاحتفال.

قد تقرأ أيضا