إنييستا يحدد مفتاح الفوز على ريال مدريد

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تحدث المخضرم أندريس إنييستا، نجم فريق برشلونة عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة يوم السبت ضد الغريم ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة 17 من الليجا.

وقال لاعب الوسط في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "الكلاسيكو له خصوصية، خاصة إذا كنا نلعب خارج أرضنا، ولكن نحن متحمسون لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز لزيادة فارق النقاط".

وأضاف: "هل الفوز في الكلاسيكو سيحسم اللقب لنا؟.. لا أعتقد ذلك، لكن ستكون خطوة أخرى نحو اللقب، مازالت هناك مباريات عديدة متبقية، بالإضافة إلى أننا أيضا يجب أن نحذر مما يفعله الثاني والثالث، في هذه الحالة أتلتيكو مدريد وفالنسيا، لكن بشكل عام نحن نريد الفوز ومواصلة التقدم للأمام".

 

وعن مفتاح الفوز على الريال في عقر داره، أوضح: "يجب علينا امتلاك الكرة والسيطرة على مجريات اللقاء لأطول فترة ممكنة، واستغلال الفرص التي تتاح لنا، وتقليل إمكانية حصولهم على الفرص الخطيرة".

وحول رغبتهم في الانتقام من الخسارة هذا العام في السوبر الإسباني، أردف:" لا، نريد فقط تقديم مباراة جميلة وتحقيق الفوز".

وعن كون الكلاسيكو المقبل هو الأخير بالنسبة له في البرنابيو، أكمل: "لا أعرف، ولكني أتمنى ألا يكون الأخير، هل هناك عروض من أندية أخرى؟.. أنا الآن أركز فقط على عملي في الملعب، وعندما يحين الوقت المناسب لهذه الأمور سأقرر".

وحول دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قال إنييستا: "سيكون من الرائع الفوز مجددا بدوري الأبطال هذا الموسم، سيكون حلما آخر أصبح حقيقة، أتمنى أن يحدث ذلك، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا".

وعن إمكانية تعاقد برشلونة مع فيليب كوتينيو نجم ليفربول، علق: "هو لاعب كبير ولديه المهارة، يستخدم كلتا قدميه ويسجل الأهداف، ويتنقل بشكل رائع ما بين الوسط والهجوم، إنه يشبهنا كثيرا، لا أراه منافسا لي، بل أرى أن انضمامه سيكون إضافة قوية ودفعة كبيرة للفريق".

 

 

 

أخبار من الرئيسية

إنييستا يحدد مفتاح الفوز على ريال مدريد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إنييستا يحدد مفتاح الفوز على ريال مدريد، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إنييستا يحدد مفتاح الفوز على ريال مدريد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق