الارشيف / اخبار اليمن

سالمين يشدد على تقديم رعاية صحية أفضل في مستشفى الجمهورية

اخبار من اليمن عدن / نبيل الجنيد تصوير /زكي اليوسفيقام محافظ عدن احمد سالم ربيع علي اليوم بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى الجمهورية التعليمي اطلع من خلالها على سير العمل وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين والاطمئنان على صحة المرضى المرقدين بالمستشفى .
وخلال الزيارة التي كان في استقباله مدير عام مستشفى الجمهورية الدكتور أحمد الجربا _ طاف محافظ عدن بأقسام المستشفى للاطلاع على سير العمل والاطمئنان على صحة المرضى وما يقدمه من خدمات طبية المواطنين بمختلف التخصصات .
الجهود التي تبذلها إدارة المستشفى وكل العاملين لتقديم الخدمات للمواطنين رغم التحديات التي تواجهها البلاد و ما تعرض له القطاع الصحي من تدمير نتيجة الحرب على عدن .
مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي للعمل والنهوض بمستشفى الجمهورية الذي يعد واحدا من أهم المعالم الصحية بالمحافظة ويستقبل المرضى من مختلف المحافظات اليمنية ..
مطالبا إدارة المستشفى بإعداد تقرير متكامل لاحتياجات المستشفى من أجل متابعتها لداء الحكومة لاعتمادها وفقا للميزانية الخاصة بالعام الجديد 2019 م . لتتمكن إدارة المستشفى بتجاوز الصعوبات وفي مقدمتها الصعوبات المالية
مشدد في الوقت نفسه على تضافر الجهود للحفاظ على مكانة المستشفى وتنظيم المساحة الخارجية وتنظيفها وخلق بيئة ملائمة تحيط بالمستشفى .
بدوره استعرض مدير عام مستشفى الجمهورية العديد من الإنجازات التي حققها المستشفى من الفترة ما بعد الحرب .
وبدعم من الأشقاء من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومركز الملك سلمان والهيئة الكويتية وبعض المظلمات الدولية الذي كان له دور لمواصلة العمل بالمستشفى وحتى اللحظة . الا أن المستشفى بحاجة لتشجيع ودعم أكثر ليتمكن من استقبال الحالات الطارئة بمختلف الأقسام التخصصية وتحديدا الحوادث والجراحة وقسم الحروق والأطفال ..
لافتا أن المستشفى ما زال يعمل بميزانية العام م منها 80% أجور ومرتبات للموظفين والمتعاقدين وهو الأمر الذي يجعل إدارة المستشفى بتوفير بعض المستلزمات الطبية بمبالغ كبيرة .
وأضاف أنه يتم دفع مبلغ 20 مليون ريال لعمالة محالة للتقاعد وهو ما يتطلب من الجهات العليا بلفت النظر ورفد المستشفى بكوادر جديدة ومؤهلة قادرة على تغطية الفراغ الذي تركه الكادر القديم ومواصلة العمل لخدمة الوطن .
معبرا بالشكر والتقدير لمحافظ عدن الذي يولي القطاعات الخدمية اهتمام كبير وفي مقدمتها مستشفى الجمهورية الذي يعد مركزا تعليميا لطلاب كلية الطب ومركز لاستقبال الحالات المرضية من مدينة عدن والمحافظات اليمنية الأخرى

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
سالمين يشدد على تقديم رعاية صحية أفضل في مستشفى الجمهورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سالمين يشدد على تقديم رعاية صحية أفضل في مستشفى الجمهورية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سالمين يشدد على تقديم رعاية صحية أفضل في مستشفى الجمهورية.

قد تقرأ أيضا