الارشيف / اخبار اليمن

مأرب تحضر لعملية عسكرية كبيرة وخاطفة.. ومصادر عسكرية: سنحاصر كل القيادات الحوثية ونقطع أوصال المليشيا

اخبار من اليمن كشفت مصادر عسكرية في قيادة الجيش اليمني، عن تحضيرات كبيرة تُجرى حالياً في مأرب لإطلاق عملية عسكرية لعزل العاصمة صنعاء عن صعدة وقطع أوصال ميليشيات الحوثي الإيرانية. وبحسب مانقلته صحيفة الإمارات اليوم عن المصادر عسكرية فان تحضيرات كبيرة تُجرى حالياً في المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب لبدء عملية عسكرية لقطع أوصال الميليشيات بين صنعاء وصعدة وعمران انطلاقاً من محاور عدة. وأكدت المصادر أن توجيهات عسكرية عليا صدرت لوضع الخطة العسكرية التي تقود إلى فصل عمران عن صنعاء وصعدة، وعزل العاصمة صنعاء عن صعدة، وأن عملية عسكرية واسعة ستشهدها جبهات حجة وصعدة والجوف باتجاه مناطق عدة في عمران بهدف السيطرة على طرق الإمداد الرابطة بين صنعاء وصعدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
مأرب تحضر لعملية عسكرية كبيرة وخاطفة.. ومصادر عسكرية: سنحاصر كل القيادات الحوثية ونقطع أوصال المليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مأرب تحضر لعملية عسكرية كبيرة وخاطفة.. ومصادر عسكرية: سنحاصر كل القيادات الحوثية ونقطع أوصال المليشيا، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مأرب تحضر لعملية عسكرية كبيرة وخاطفة.. ومصادر عسكرية: سنحاصر كل القيادات الحوثية ونقطع أوصال المليشيا.