الارشيف / اخبار اليمن

صورة لوزير الخارجية في الحكومة الشرعية تغزو مساجد العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.. (شاهد)

اخبار من اليمن غزت صورة لوزير الخارجية في الحكومة الشرعية خالد اليماني الخطب الحوثية في المساجد التي يسيطرون عليها في العاصمة صنعاء.

ففي حديث لـ "شبكة بويمن الإخبارية" ركزت غالبية خطب الحوثيين اليوم الجمعة على صورة للوزير اليماني ظهر فيها بجانب رئيس وزراء الكيان الصهيوني الغاصب بنيامين نتينياهو في مؤتمر وارسو الذي نظمته الإدارة الأميركية والحكومة البولندية بهدف تشديد الخناق على إيران.

وزعم الحوثيون في خطبهم أن "شرعية هادي وحكومته تعلن التطبيع مع الكيان الصهيوني" في محاولة لتجييش مشاعر اليمنيين لمصحلة الحوثي.


قد يهمك ايضاً:

 

 

 

وتعليقا على صورته التي ظهر فيها غاضبا ، علق اليماني بأن ظهوره إلى جوار نتينياهو خطأ بروتوكولي يتحمله المنظمون للمؤتمر.

مؤكدا في تغريدة على حسابه في تويتر رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" أن موقف الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس هادي من القدس والقضية الفلسطينية واضحا وثابتا ولا مجال للمزايدة السياسية والإعلامية.

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
صورة لوزير الخارجية في الحكومة الشرعية تغزو مساجد العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.. (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة لوزير الخارجية في الحكومة الشرعية تغزو مساجد العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.. (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة لوزير الخارجية في الحكومة الشرعية تغزو مساجد العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.. (شاهد).