الارشيف / اخبار اليمن

عبدالملك الحوثي يلف حبل المشنقة حول عنق أكبر الزنابيل التي خدمت المليشيا والقائد العسكري الاول للجماعه..هل هي حقيقة ام مكيدة جديدة

اخبار من اليمن وجه الملك الحوثي زعيم المتمردين الحوثيين بالتحقيق مع أبو علي الحاكم رئيس الاستخبارات في حكومة الانقلابيين .

وقال وزير الشباب والرياضة الحوثي حسن زيد في تغريدة له، إن عبدالملك الحوثي وجه رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي بالتحقيق مع أبو علي الحاكم والاعتذار للشيخ مجاهد القهالي فيما صدر منه من اعتداء .

كما وجه بالتحقيق معه بخصوص القضايا والشكاوي المرفوعة عليه من قبل وجهاء واصحاب عقارات وأراضي قام بالبسط والاستيلاء عليها .

وعلل متابعون للشان اليمني هذه الخطوة من قبل زعيم الكهف بانها محاوله كاذبة لاسترضاء القيادات المتحوثه التي مازالت في صنعاء خوفا من فرارهم .

مؤكدين بان الدور سياتي على كل قيادي خانع للمليشيا في صنعاء  وسيذوق ماذاقه القهالى واكثر فهي جماعة لا تتعايش الا مع الموت والقبور.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عبدالملك الحوثي يلف حبل المشنقة حول عنق أكبر الزنابيل التي خدمت المليشيا والقائد العسكري الاول للجماعه..هل هي حقيقة ام مكيدة جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالملك الحوثي يلف حبل المشنقة حول عنق أكبر الزنابيل التي خدمت المليشيا والقائد العسكري الاول للجماعه..هل هي حقيقة ام مكيدة جديدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالملك الحوثي يلف حبل المشنقة حول عنق أكبر الزنابيل التي خدمت المليشيا والقائد العسكري الاول للجماعه..هل هي حقيقة ام مكيدة جديدة.