الارشيف / اخبار اليمن

عــاجل : انتفاضة مفاجئة في صنعاء تزامنا مع ذكرى مقتل صالح والزوكا.. واستنفار حوثي شديد.. (شاهد)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن ذكرت مصادر محلية بصنعاء أن انتفاضة من نوع آخر اندلعت في الشوارع بالتزامن مع ذكرى مقتل صالح والزوكا علي يد حلفائهما الحوثيين.

 

وانتشرت عشرات الصور في عدد من الشوارع والأحياء السكنية بالعاصمة صنعاء للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح والأمين العام للحزب عارف الزوكا في الذكرى الأولى لمقتلهما على يد مليشيات الحوثي في 4ديسمبر من العام الماضي.


 

 

قد يهمك ايضاً:

- ظهور مفاجئ للقتلة الحقيقيين للرئيس السابق علي عبدالله صالح! (صورة + تفاصيل)
 

- عــاجل : انتفاضة مفاجئة في صنعاء تزامنا مع ذكرى مقتل صالح والزوكا.. واستنفار حوثي شديد.. (شاهد)
 

- عــاجل : ليست الحديدة.. اندلاع حرب شوارع عنيفة في هذه المدينة وسقوط ضحايا مدنيين... (شاهد بالصور)
 

عــاجل : ليست الحديدة.. اندلاع حرب شوارع عنيفة في هذه المدينة وسقوط ضحايا مدنيين... (شاهد بالصور)


 

وقال سكان محليون في صنعاء "إن مليشيا الحوثيأعلنت حالة الاستنفار وقامت بنشر عناصرها في عديد أحياء بالعاصمة لملاحقة وضبط من قاموا بنشر وتوزيع صور ولواصق الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وعارف الزوكا.. وأوضحوا أن الصور التي وزعت توعدت المليشيا الحوثية باستمرار الانتفاضة ضد المليشيات وتم توزيعها وإلصاقها في أحياء وشوارع العاصمة بين شعارات "لا حوثي بعد اليوم" وشعارات وصايا علي عبدالله صالح.

 

وأخرجت مليشيا الحوثي عناصرها ليقوموا، في حالة هستيرية، بتمزيق تلك الصور والشعارات والانتشار، في محاولة يائسة منها للوصول لمن قاموا بتوزيع تلك اللواصق والمنشورات.

 

وحسب مصادر في العاصمة فإن المليشيات الحوثية شددت من قبضتها المسلحة على عدد من منازل قيادات حزب المؤتمر التي لاتزال في صنعاء. ومضى عام كامل على مقتل الرئيس السابق ولم يتم كشف مصير جثته حتى اللحظة، فيما لايزال عدد من أفراد أسرته تحت قبضة المليشيات الحوثية في صنعاء.


 

بن سلمان يدخل هذه الدولة العربية لست ساعات فقط.. في زيارة هي الأولى من نوعها منذ 42 عاما (فيديو)
 

- بالفيديو.. آخر ظهور تلفزيوني للرئيس السابق ”صالح” في مثل هذا اليوم قبل ساعات من إعدامه.. شاهد مالذي طلبه؟
 

- عاجل : عبدالملك الحوثي يفاجئ الجميع ويوجه رسمياً بإحالة ”أبوعلي الحاكم” إلى التحقيق ويكلف محمد الحوثي..!


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عــاجل : انتفاضة مفاجئة في صنعاء تزامنا مع ذكرى مقتل صالح والزوكا.. واستنفار حوثي شديد.. (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــاجل : انتفاضة مفاجئة في صنعاء تزامنا مع ذكرى مقتل صالح والزوكا.. واستنفار حوثي شديد.. (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــاجل : انتفاضة مفاجئة في صنعاء تزامنا مع ذكرى مقتل صالح والزوكا.. واستنفار حوثي شديد.. (شاهد).